أصبحت حقائب الحمل هي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. سواء كنا نشتري بقالة أو خضروات، أو هدايا أو فساتين، أو أدوات إلكترونية، أو أدوية، فأنت بحاجة إليها.

لا تعني الحقيبة حمل الأشياء فحسب، بل إنها أداة فعالة للعلامة التجارية والتسويق أيضًا. يمكن أن تكون موجهة مع اسم العلامة التجارية والشعار، وتفاصيل أخرى.

يروج العملاء لعلامتك التجارية ويقومون بإعلانات غير مباشرة عندما يأخذون الحقيبة معهم.

فيما يلي بعض أنواع حقائب الحمل الصديقة للبيئة.

أكياس قماش غير منسوجة من سوق باك

 نظرًا لقابليتها لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير، فقد حلت الأكياس غير المنسوجة محل الأكياس البلاستيكية بسرعة في الآونة الأخيرة.

هذه الحقائب جذابة وطويلة الأمد. الملمس هو نفس نسيج القطن.

يمكن استخدامها للتغليف والترويج للعلامة التجارية. عندما يتم إنتاجها بكميات كبيرة، فهي اقتصادية للغاية. 

أكياس ورق من سوق باك 

نظرًا لأن الناس أصبحوا أكثر قلقًا بشأن البيئة والغازات الدفيئة والبصمة الكربونية، فإن الطلب على الأكياس الورقية القابلة لإعادة التدوير يلامس السقف.

تقدم العديد من الشركات المصنعة للأكياس الورقية مثل سوق باك أنواعًا مختلفة من الأكياس ذات الصفات المختلفة. إنهم ينتجون الأكياس وفقًا لاحتياجات التعبئة والتغليف والعرض التقديمي للمشترين. 

لا يقتصر استخدام الأكياس الورقية على تقديم منتجات بدون وصفة طبية ولكن يتم استخدامها على نطاق واسع في تغليف المنتجات والعلامات التجارية والأحداث والندوات وما إلى ذلك.

أكياس الجوت

مع التقدم التكنولوجي، لدينا في سوق باك مجموعة كاملة من حقائب الجوت المصممة حسب الطلب والتي تتميز بالأناقة وتوفر إحساسًا بالرفاهية.

أعطِ أكياس الجوت ضجة لبعض الشركات الرائدة في تصنيع أكياس الجوت في السعودية حيث الحصول على عينات من أكياس حبال، وأكياس فاخرة، وأكياس مصممة، وما إلى ذلك.

ستندهش من التنوع وجودة الخياطة من الدرجة الأولى. نظرًا لأنها مصنوعة من الجوت، وهو منتج طبيعي 100٪ ، فإن أكياس الجوت الصديقة للبيئة تحظى بشعبية بين عملاء شركة سوق باك.

عندما تطلب الكتالوج، تعرض الشركة المصنعة لأكياس الجوت سوق باك مجموعة كاملة من الخيارات.

قدم متطلباتك وقائمة الرغبات إلى الشركة المصنعة. سوف تحصل على حقائب تلبي توقعاتك. 

أكياس قطنية

دائمًا ما يكون هناك طلب على أحد مصنعي الأكياس القطنية لأن القطن هو من بين الأقمشة المفضلة على مر العصور. إنه متين وصديق للبيئة وقابل للتخصيص ورائع.

صنعت الشركات المصنعة للحقائب الحديثة بيانات نمط الحقائب القطنية. يجلب سوق باك تصميمات وأنماط جذابة للحقائب لكل عميل؛ التجزئة أو الشركات.

تجعل شركة سوق باك التصميمات والأحجام والأشكال المخصصة هذه الأقمشة القابلة لإعادة التدوير والقابلة لإعادة الاستخدام شائعة اليوم.

حقيبة قماش 

هناك طلب كبير على اكياس القماش داخل سوق باك بسبب متانتها العالية. يقدم معظم مصنعي الأكياس القطنية أكياس قماش أيضًا.

يتم تصنيع الأكياس القماشية المتخصصة حسب احتياجات المستخدم داخل شركة سوق باك. الآلات حديثة والطباعة عالية الجودة مما تجعل منتجاتك عالية الجودة وجذابة.

يمكنك بسهولة الاتصال بخبراء التعبئة والتغليف في سوق باك عن طريقhttps://souqpack.com - أو الاتصال علي 0552222048