بالنظر إلى السوق الآن، أصبح استخدام الأكياس الورقية المحمولة أكثر انتشارًا، ولكن ما هي ما هي المزايا التي تتمتع بها مقارنة بالأكياس البلاستيكية؟ اليوم، اليوم سنأخذك في جولة داخل متجر سوق باك للتعبئة والتغليف لفهم مزايا الحقيبة الورقية المحمولة.

الحقيبة الورقية هي حقيبة اقتصادية

قد يكون لدى العديد من المستهلكين مثل هذا الفهم الخاطئ: تبدو الحقيبة الورقية المحمولة أكبر قليلاً والسعر بالتأكيد أغلى من الكيس البلاستيكي، لذا فهم مترددون قليلاً في استخدام هذه الحقائب، في الواقع، تعتبر الأكياس الورقية أكثر اقتصادا وأرخص من الأكياس البلاستيكية. لماذا ا؟

نظرًا لأنه لا يمكن استخدام الأكياس البلاستيكية إلا مرة واحدة، فإن عدد الاستخدامات للأكياس البلاستيكية محدود للغاية، بينما يمكن استخدام الأكياس الورقية بشكل متكرر، كما أن الأكياس الورقية أسهل في طباعة الأنماط عن طريق التعبير عن المنتجات بألوان أكثر حيوية، وبهذه الطريقة، تكون الأكياس الورقية المحمولة أكثر اقتصادا، كما أن تأثيرها الدعائي والترويجي أكثر وضوحًا.

الاكياس الورقية داخل سوق باك أكياس متينة

يعلم الجميع أنه من السهل أن تتكسر أكياس التسوق البلاستيكية التقليدية العادية، وإذا كنت ترغب في جعلها أقوى، فيجب عليك زيادة تكلفة الإنتاج، تعتبر الحقيبة الورقية حلاً جيدًا لهذه المشكلة، نظرًا للمتانة القوية التي تتمتع بها، ومقاومتها للتآكل، وقوة تحملها، لذا فإن الأكياس الورقية عالية الجودة ليست فقط قوية ومتينة، ولكنها أيضًا مقاومة للماء، وجيدة في اليد، وجميلة المظهر، على الرغم من أن السعر أغلى بعض الشيء من الأكياس البلاستيكية التقليدية، إلا أن قيمتها أكبر بكثير من الأكياس البلاستيكية.

اكياس سوق باك الغير منسوجة أكياس إعلانية

أكياس سوق باك لها وظيفة إعلانية وميزة رئيسية لأكياس التسوق القماش غير المنسوجة، تتميز الأكياس المنسوجة يدويًا بألوان طباعة أكثر إشراقًا وموضوعات أكثر وضوحًا تعبر عنها، كما أنها متينة، إنها ببساطة "حقائب إعلانية متنقلة"، كما أن تأثير الدعاية عليها أكبر بكثير من تأثير الأكياس البلاستيكية التقليدية، وتدل الأكياس الورقية المحمولة باليد على عظمة الشركة ومستواها.

الاكياس الورقية من سوق باك أكياس صديقة للبيئة

تتميز الأكياس الورقية المحمولة بأنها متينة، ومقاومة للتآكل، ومتينة، وصديقة للبيئة، ولن تسبب ضررًا للبيئة، مما يقلل بشكل كبير من ضغط تحويل النفايات البشرية، أصبح وعي الناس المعاصرين بحماية البيئة أقوى، وازداد استخدام الأكياس الورقية والأكياس غير المنسوجة اليدوية، مما يجعلها خيارًا جيدًا للتسوق.

ماذا تنتظر، اطلب الان من سوق باك.