إن تقليل اعتمادنا على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد هو سبب وجودنا هنا فيSouqpack’s Wrap. لقد كنا نصنع أغلفة صديقة للبيئة منذ ما يقرب من عقد من الزمان لتوفير حل متعدد الاستخدامات وقابل للتحويل إلى سماد دائم وذلك لتخزين الطعام المستدام.

نصنع Souqpack’s Wrap عن طريق غرس القطن العضوي بشمع العسل والزيوت النباتية العضوية النتيجة؟

غلاف قابل لإعادة الاستخدام وسماد مع عدم وجود نفايات بلاستيكية.

لا يعتبر Souqpack’s Wrap بديلاً أفضل للأغلفة البلاستيكية فحسب، بل إنه مصنوع بالكامل أيضًا من مكونات طبيعية، مما يجعل من الممكن لـ Souqpack’s Wrap أن يتحلل تمامًا في التربة عندما تنتهي حياتها في المطبخ.

نحن نولي اهتمامًا وثيقًا للمكونات والمواد التي نستخدمها في عملية الإنتاج لدينا. تم اعتماد نسيج وطباعة Souqpack’s Wrap من قبل معيار اللفائف العضوية السعودية العالمية. يتم الحصول على شمع العسل لدينا بشكل مسؤول، ولا نستخدم سوى الزيوت النباتية العضوية. مزيج المكونات المستدامة يخلق غلافًا غذائيًا مرنًا وقابلًا لإعادة الاستخدام وقابل للتسميد.

Souqpack’s Wrap ملتزمون بالحصول على شمع العسل من مربي النحل المسؤولين الذين يعتنون بخلايا النحل السليمة. لأنه بدون النحل، سيتوقف النظام البيئي كما نعرفه عن الوجود.

لماذا من المهم أن تصبح سمادًا

مصنوع من مكونات بسيطة - شمع العسل، والقطن العضوي، وزيت نباتي عضوي، تأتي Souqpack’s  منتجات من الأرض وهو مصمم للعودة إلى الأرض بدون نفايات.

عندما يتعلق الأمر بقابلية التسميد، يمكن أن تختلف الجداول الزمنية اعتمادًا على العنصر والظروف البيئية. على سبيل المثال، يمكن أن يستغرق الخضار شهرًا واحدًا ليتحلل في البيئة، في حين أن القميص القطني قد يستغرق ستة أشهر. يستغرق تحلل علب الألمنيوم حوالي قرن من الزمان، في حين أن الأكياس البلاستيكية لا تتحلل أبدًا.

التحدي الآخر هو أن مدافن النفايات الحديثة مبطنة ومعبأة بإحكام، مما يخلق بيئة فقيرة بالأكسجين حيث يمكن أن يستغرق الطعام عدة سنوات ليتحلل.

بحث باحثون من جامعة أريزونا في مقالب القمامة للعثور على هوت دوج عمرها عقود من الزمن، وخس محفوظ تمامًا، بالإضافة إلى صحف عمرها 25 عامًا لا تزال قابلة للقراءة. وبدلاً من التحلل، قال الباحثون إن القمامة في مقالب القمامة "محنطة".

هذا هو سبب أهمية التسميد. يسمح التسميد للكربون العضوي بالعودة إلى الأرض ويقلل من غازات الاحتباس الحراري.

كيف تقوم بإستخدام Souqpack’s Wrap

تحتوي نفايات الطعام، والأوراق، قصاصات العشب، والمواد العضوية الأخرى على مغذيات قيمة يمكن أن تعود إلى التربة بعد التحلل. عندما يتم إجراؤها بشكل صحيح، يمكن أن يتحلل الطعام والسلع القابلة للتحلل في غضون بضعة أشهر، والنتيجة هي تربة صحية مع تركيبة غنية بالمغذيات.

عندما يصل غلافك إلى نهاية عمره الإنتاجي - عادةً بعد حوالي عام من الاستخدام المنتظم - يمكنك إضافة لفائف مباشرة إلى كومة السماد. يضيف السماد النيتروجين إلى الحدائق، مما يساهم في نمو النبات صحي وباللون الأخضر.

لتسميد Souqpack’s Wrap، قم بتقطيعه إلى شرائح لإضافته إلى كومة السماد أو سلة المهملات. مع القليل من الوقت والظروف البيئية المناسبة، سوف يتحلل Souqpack’s Wrap إلى سماد للأرض الزراعية.

المكونات البسيطة والمستدامة مع دورة حياة طبيعية هي أساس التزام Souqpack’s Wrap تجاه الكوكب.

سوق باك وواجبها تجاه كوكب الأرض

نحن نعلم أن إحداث تغيير جذري لا يحدث بين عشية وضحاها. لكن اتخاذ خطوات بسيطة يضيف إلى الكوكب جهود أفضل للجيل القادم. يستغرق تقليل الاعتماد على البلاستيك وقتًا، وكل جهد نبذله معًا يخلق مستقبلًا يمكننا أن نؤمن به.