الأكواب البلاستيكية هي راحة كبيرة لجميع الأشخاص والبيوت والكافي شوب وفي الحفلات والنوادي وداخل العمل وجميع الأماكن التي تزورها. 

ما هي الأكواب البلاستيكية؟

الاكواب البلاستيكية مصنوعة من مادة بوليمر مرنة لكنها قوية. يتم استخدامها في الحالات التي يكون فيها استخدام الأواني الزجاجية غير ممكن. لديهم في بعض الأحيان قدرات حرارية للحفاظ على المشروبات الباردة باردة والساخنة. إنها حاوية تحتوي على المشروبات.

 بعضها مناسب فقط للاحتفاظ بالمشروبات الباردة كما إنها تذوب تحت حرارة المشروبات الساخنة.

لا يمكن استخدامها في الميكروويف لتسخين السوائل لأنها تذوب ولا تستطيع الأكواب البلاستيكية عادة تحمل الحرارة المرتبطة بغسالة الأطباق، وسوف تذوب في تلك البيئة أيضًا.

متى يتم استخدام الاكواب البلاستيكية؟

يتم استخدامها بشكل عام في التجمعات الاجتماعية حيث يوجد العديد من الأشخاص أو عدد قليل من الأشخاص ولكن استخدام الأواني الزجاجية غير عملي. قد يكون الاستخدام غير العملي للأواني الزجاجية متعلقًا بموقع التجمع، مثل الشاطئ أو المتنزهات أو قد يجعل العدد الهائل من الحاضرين في التجمع استخدام الأواني الزجاجية خيارًا غير معقول.

يتم استخدامها أيضًا في النوادي لمنع الزجاج من السقوط والكسر.

أشكال الاكواب البلاستيكية

تأتي الأكواب البلاستيكية في مجموعة متنوعة من الأشكال. على وجه التحديد هناك بعض الألوان المختلفة والأحجام المختلفة. بشكل أساسي، يتم تشكيلها جميعًا بنفس الشكل. فهناك بعضها موجه نحو الاحتفاظ بالمشروبات الباردة. والبعض يكون لديه أحيانًا زخارف لشخصيات كرتونية وأنواع أخرى من التصميمات عليهم. او يمكنك كتابة اسمك عليها.

 

 

القضايا البيئية

تعتبر الأكواب البلاستيكية خيارًا رائعًا يمكن التخلص منه للحفلات والتجمعات الأخرى حيث يكون استخدام الأواني الزجاجية غير عملي، فهي غير مكلفة نسبيًا حوالي اقل من ريال لكل منها عند شرائها في عبوات من عشرين أو أكثر. ينتهي بهم الأمر في مدافن النفايات والحياة القابلة لإعادة التدوير ليست طويلة ولكن يمكن إعادة تدويرها.

سوق باك

للحصول علي تلك الاكواب البلاستيكية تستطيع الدخول علي الموقع الخاص بشركة سوق باك للتعبئة والتغليف وهي شركة رائدة في هذا المجال وطلب كميات الاكواب البلاستيكية التي  تريدها بأسعار جملة مثالية في المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج العربي.