تعتبر الحاويات البلاستيكية وإنتاجها اليوم من أكثر القطاعات تطوراً في الاقتصاد. يمكن القول أن كل منتج يُباع اليوم تقريبًا يعتمد بطريقة أو بأخرى على إنتاج الحاويات البلاستيكية. تستخدم هذه الأنواع من الصواني والحاويات في الصناعة والتجارة والخدمات، ولا يمكن للعالم الحديث الاستغناء عنها.

صواني الأغطية القابلة للاستعمال هي حاويات بلاستيكية، مثالية لنقل البضائع وتخزينها بجودة عالية. الصناديق مصنوعة من مادة البولي بروبيلين القوية وتفي بالاحتياجات اللوجستية للعديد من الصناعات. تعتبر حاويات التوزيع مثالية لتعبئة البضائع ونقل المنزل.

حاوية بلاستيكية بغطاء مفصلي من قسمين

تزيد إمكانية الختم من وظائفها. يمكن إغلاق الحاويات، مما يعني أن البضائع الموجودة بداخلها محمية في جميع الأوقات. تحتوي الصناديق أيضًا على غطاء مفصلي متكامل مكون من جزأين، وبالتالي الحماية من سرقة البضائع عالية الخطورة أو البضائع عالية القيمة. إنها صناديق توزيع مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات في قطاعات الإنتاج والتجارة والخدمات.

لماذا تختار العبوات البلاستيكية ذات الأغطية من سوق باك؟

في الوقت الحالي، تستخدم العديد من الصناعات صواني وصناديق محكمة الغلق لأن لها مزايا عديدة من حيث تخزين المنتج وتكاليف التعبئة المنخفضة. تشمل مزايا الحاويات المتداخلة ذات الأغطية ما يلي:

1. تخزين آمن

يؤدي تثبيت الأختام الأمنية إلى حماية البضائع عالية القيمة أثناء النقل. يمنع قفل الأختام على الأغطية الغطاء من الفتح. يمكنك بسهولة التحقق من الوصول إلى محتويات الصناديق البلاستيكية أثناء التوزيع؛ إذا تم كسر الختم، فقد تم فتح الحاوية من قبل أشخاص غير مصرح لهم بذلك.

 بفضل البناء الصلب للصواني، سيتم تأمين جميع منتجاتك بشكل صحيح أثناء النقل داخل البلد أو في الخارج. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تحمل سلعًا عالية القيمة.

2. توفير التكاليف

سيساعدك تغيير الصناديق الكرتونية التي تستخدم لمرة واحدة إلى صواني بلاستيكية قابلة لإعادة الاستخدام على توفير المال عن طريق تقليل تكاليف سلسلة التوريد. يمكن بكل تأكيد أن يحل كل صندوق بلاستيكي محل مئات الكراتين المنفردة لأنه يمكنك استخدامه عدة مرات. كما أنها أكثر متانة.

هذه الحاويات لا تحتاج إلى صيانة، وتوفر تكاليف التخلص أو التركيب (مثل الخطوط) ويمكن استخدامها لتوفير مساحة ثمينة أثناء النقل المرتجع. يعود سبب التوفير أيضًا إلى أنك لست مضطرًا إلى شراء حاويات الأغطية البلاستيكية هذه على الفور، ولكن يمكنك استئجارها بسرعة وسهولة في لحدث واحد أو تسليم.

3. توفير المساحة

هل تعلم أن تعشيش الصواني البلاستيكية الفارغة يوفر ما يصل إلى 76٪ من المساحة؟ بفضل بنائها شبه المنحرف، تتداخل الحاويات الفارغة مع بعضها البعض، مما يتيح لك التوفير في إعادة نقل العبوات الفارغة.

عند إغلاق الغطاء، يمكن تكديس الحاوية، وعندما يتم فتحها، تتداخل مع بعضها البعض ، مما يوفر مساحة أثناء النقل أو التخزين.