تعتبر الأكياس الورقية المخصصة أداة تسويق وإعلان رائعة في أيدي عملائك. يمكن للعلامات التجارية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أكياس التسوق المخصصة في سوق باك بما في ذلك الأكياس الورقية المخصصة وحقائب الحمل المخصصة والأكياس القابلة لإعادة الاستخدام حسب الغرض والميزانيّة.

تضيف الأكياس الورقية المخصصة استدعاءًا كبيرًا للعلامة التجارية وتزيد من الدعاية للعلامة التجارية إلى جانب إضافة شعور بالراحة في أيدي عملائك الذين يحملون منتجاتك وعناصر أخرى مصنعة داخل سوق باك.

فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب تذكرها في المرة القادمة التي تطلب فيها أكياسًا ورقية مخصصة:

  • الغرض

مراجعة وتحديد الغرض من كيفية استخدام علامتك التجارية للتسوق الذي تطلبه أكياس تسوق مخصصة بما في ذلك من عوامل مثل عدد العناصر التي يشتريها عملاؤك ويحملونها في المتوسط؟ ما هو حجم المنتج الأكثر شيوعًا أو الأكبر الذي تحتاجه لتلائم حقيبتك الورقية المطبوعة المخصصة؟ أي عوامل مهمة أخرى لاتخاذ القرار ستساعدك في تحديد نوع الأكياس الورقية المخصصة التي تريدها لعلامتك التجارية.

  • الحجم

تتضمن أبعاد الحجم الطول والعرض (مجمعة) وارتفاع الحقيبة وتحتاج إلى تحديدها بناءً على عوامل مثل عدد العناصر التي من المرجح أن يحملها عملاؤك، وما هو حجم أكبر عنصر يشتريه عملاؤك، وفي أي وقت هل ترغب في تقديم حقيبة ثانية / ثالثة لعميلك لتتمكن من حمل منتجاتك بشكل مريح.

  • القوة

اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات مقياس الورق (GSM)والتي تعد مقياس القوة الأساسي لأي كيس ورقي مخصص. كلما ارتفع نظام GSM، زادت قوة الحقيبة. استخدم هذه الصيغة لحساب ما هي "سعة حمل الوزن": عدد العناصر X متوسط ​​وزن العنصر. تأتي كل كيس ورقي مخصص بشكل عام مع إرشادات حول قدرتها على حمل الوزن.

  • نوع المقبض

تأتي الأكياس الورقية المخصصة مع مجموعة متنوعة من خيارات المقابض بما في ذلك الملفوف (الورق) أو الأشرطة أو الحبل أو القوالب أو الاكياس بمقبض أو بدون مقبض. حدد النوع المناسب من المقبض استنادًا إلى عوامل بما في ذلك مدى ملاءمة حمل عملائك لمنتجاتك وفقًا لقدرة حمل الوزن وإدراك علامتك التجارية وموضوعها. على سبيل المثال:

  • مقابض ملتوية - الأكثر استخدامًا وهي متينة وأنيقة أيضًا.
  • حبل / شريط - يبدو رائعًا مع العلامات التجارية للمنتجات الراقية.

Die Cutبديل جيد للمقابض الملتوية ويوفر قبضة أفضل أثناء الحمل

  • الألوان والرسومات

الأكياس الورقية المخصصة شائعة في الغالب باللون الأبيض وكرافت من بين خيارات الألوان الأخرى. اختر من بين لون كيس ورقي وطباعته وفقًا لعلامتك التجارية وهويتك. تتضمن بعض العناصر التي يتم نشرها بشكل شائع شعارك واسم العلامة التجارية وموقع الويب وصفحة Facebook و Twitter وInstagram و هاشتاج خاص بك والشعارات ورسالة.

 

  • تصميم ولوحات

عند تصميم الأكياس الورقية المطبوعة المخصصة، فإنها تنطوي على عملية موافقة تبدأ من نموذج بالحجم الطبيعي الرقمي، إلى العينات والمراجعات إن وجدت وأخيراً تشغيل الإنتاج. من الجيد دائمًا التأكد من أن تصميم الأكياس الورقية المخصصة الخاص بك مستدام وقد لا يحتاج إلى تغييرات بشكل متكرر مما يساعد علامتك التجارية على الظهور – ومن ثم تطوير هوية منتجاتك وتقليل تكاليف الطلبات المتكررة نظرًا لأن تكاليف اللوحة الأصلية قد تم تحملها بالفعل مرة واحدة.

  • المتانة

هناك العديد من الخيارات لإضافة المتانة إلى الأكياس الورقية المخصصة الخاصة بك ستجدها في سوق باك بما في ذلك اللوحة السفلية، والأكياس الورقية المزدوجة الجدار، وورق GSM العالي، ونوعية التعامل الأفضل. للحكم على المتانة، اطلب عينات من سوق باك واختبر الأكياس الورقية المخصصة في ظروف مختلفة للتأكد من أن الأكياس الورقية المخصصة لدي سوق باك متينة وموثوقة ولن تنفتح أو تسقط من أيدي عملائك.

  • الكمية

يتم طلب الأكياس الورقية المطبوعة المخصصة بشكل عام بكميات كبيرة. اختر من بين الكمية المناسبة وفقًا لعدد العملاء / المبيعات التي تقوم بها، وعدد الحقائب لكل عملية بيع تستخدمها، واستفاد من التكلفة و الطلب بكميات كبيرة مقابل سعر منخفض، والأهم من ذلك تخزين الأكياس الورقية الزائدة.

  • التخزين والتوزيع

أحد العوامل الرئيسية عند طلب الأكياس الورقية المخصصة هو التأكد من أن لديك أنت أو المورد الخاص بك مساحة التخزين اللازمة لتخزين المتطلبات قصيرة الأجل بالإضافة إلى المخزون الزائد دون الحاجة إلى تشغيل الإنتاج بشكل متكرر. علاوة على ذلك، إذا كان لديك نقاط بيع متعددة ، فإن التوزيع والتوافر الإقليمي للأكياس الورقية المخصصة الخاصة بك يصبح عاملاً مهمًا لسلسلة التوريد الخاصة بك لتجديد الكمية المناسبة بسرعة في أقرب وقت ممكن وتكلفة من أقرب مستودع.

  • التكلفة

تعد جميع العوامل المذكورة أعلاه بما في ذلك الحجم ونوع الورق والكمية واللون والرسومات أساسية في حساب تكلفة وصول الأكياس الورقية المطبوعة المخصصة الخاصة بك، ومن المهم أيضًا أن تتذكر مقدار أو في أي نطاق تريد إنفاقه على تغليف المنتج من حيث التأثير على إيراداتك. حدد خيارًا معقولاً ومناسبًا يكمل علامتك التجارية وهويتك ويضمن لك الاستمرار في نفس تصميم الحقيبة لفترة طويلة من الوقت مما يزيد من طول العمر وتسجيل الأكياس الورقية المخصصة لعلامتك التجارية.

  • الاستدامة

مع تزايد الطلب على الأكياس الورقية المخصصة وتقليل شعبية البلاستيك المستخدم مرة واحدة، من المهم أن نحافظ على مواردنا الطبيعية قدر الإمكان. حدد موردًا يستخدم مواد أولية من مصادر مستدامة مثل ورق و90٪ أو 100٪ بعد محتوى المستهلك بحيث يتسوق عملاؤك بمسؤولية مع إضافة الاستدامة كعنصر من عناصر علامتك التجارية.

  • إعادة التدوير / سماد

في حين أن جميع الأوراق قابلة لإعادة التدوير و / أو قابلة للتحويل إلى سماد، فمن الأفضل دائمًا التأكيد مع مورديك للتأكد من أنك حددت خيارات آمنة للبيئة وجزءًا من الممارسات المستدامة مثل سوق باك.

سوق باك خبيرة في التغليف الصديق للبيئة ومتاح لعروض الأسعار والأسئلة. يرجي التواصل مع سوق باك للحصول على المعلومات. شركة سوق باك للتعبئة والتغليف هي خيارك الأفضل.