تعتبر الأكياس الورقية أداة فعالة لها تأثير كبير في الترويج لصورة وعلامة الأعمال التجارية للعملاء. على الرغم من اختلاف أشكال الإعلان مثل المنشورات والكتيبات والنماذج التي يتم التخلص منها بعد قراءتها، إلا أنه غالبًا ما يتم إعادة استخدام فئات الحقائب.

لماذا تعتبر الأكياس الورقية جزءًا مهمًا من إعادة تدوير الورق؟

يشعر المستخدمون براحة أكبر في حمل المنتجات الورقية ولمسها.

العديد من العملاء يوافقون على أن الورق مستدام ويجب استخدامه أكثر للتغليف.

يوافق العملاء من المستطلعين على أنه إذا كان بإمكانهم الاختيار بين التغليف المصنوع من الورق أو مواد أخرى، فسيختارون التغليف الورقي.

إلى جانب ذلك، يهتم معظم المستهلكين بالتغليف الصديق للبيئة:

اغلبية العملاء يؤيدون حظر استخدام الأكياس التي تستخدم لمرة واحدة وعدم التحلل في السوبر ماركت.

يوافق 80٪ على أن المواد القابلة للتحلل البيولوجي في ظل الظروف الطبيعية فقط هي التي تسمى العناصر القابلة للتحلل (أي أنها يمكن أن تتحلل في التربة أو المياه العذبة أو البيئات البحرية).

الاكياس الورقية داخل سوق باك

الأكياس الورقية هي مورد متجدد ومتزايد باستمرار. نظرًا لطبيعة قدرتها على التحلل في البرية بعد شهرين إلى خمسة أشهر، لن يكون للأكياس الورقية تأثير كبير على الحياة البحرية. إلى جانب ذلك، تعتبر الأكياس الورقية عاملاً مهمًا في تطوير صورة العلامة التجارية. يقدّر المستهلكون الأكياس الورقية لما تجلبه من فوائد.

يعد استخدام الأكياس الورقية طريقة عملية لحماية البيئة يجب أن يكون الجميع على دراية بها. سهلة التحلل، لا تضر بالبيئة، جميلة، فريدة من نوعها، متنوع في التصميمات والألوان والنماذج. من خلال فهم طلب المستهلكين على الأكياس الورقية، تحولت معظم الشركات في مجال الأزياء، والسلع الاستهلاكية، والتسوق إلى هذه الأكياس بدلاً من استخدام الأكياس البلاستيكية. إنها طريقة ذكية لمساعدة الشركات على الترويج لعلاماتها التجارية والمساهمة في حماية البيئة.

ستساعد الحقائب الفاخرة اللافتة للنظر على زيادة قيمة المنتج، لا سيما العناصر مثل العطور والأحذية والأزياء والملابس ومستحضرات التجميل. والأهم من ذلك، أن حقيبة التعبئة والتغليف هي المكان الذي يمكن للعلامة التجارية إطلاق العنان لإبداعاتها لتقوية صورتها بالألوان.

الأكياس الورقية مصنوعة من مواد طبيعية

الخشب هو المادة الخام المستخدمة في التصنيع وهو المصدر الرئيسي لإنتاج الورق. هذا المورد الطبيعي متجدد ومتزايد. نتيجة لذلك، فإن المنتجات الورقية مثل الأكياس الورقية طبيعية 100٪ ومتجددة وقابلة للتحلل.

تم التعرف على سوق باك كواحدة من رواد التعبئة والتغليف التي تقدم منتجات بمعايير صحية سعودية.

أكياس ورق الكرافت الطبيعية أكثر بروزًا بسبب قوتها العالية وقوتها الميكانيكية. يمكن إعادة استخدام الأكياس الورقية عدة مرات إذا كانت الجودة جيدة والتصميم جميل. ومع ذلك، تواجه إعادة تدوير الورق أيضًا بعض الصعوبات مثل:

متين – بسبب صلابة السليلوز تقل مع كل عملية إعادة تدوير.

الجودة - لا يمكن تصنيع بعض المنتجات مثل الأعمال الفنية عالية الجودة إلا باستخدام السليلوز الطازج.

قابلة للاستخدام - بعض المنتجات الورقية لا يمكن إعادة تدويرها، مثل الكتب أو الصور أو المنتجات الورقية ذاتية التدمير عند استخدامها (ورق التواليت أو ورق السجائر).

إذا كان عمر الكيس البلاستيكي أكثر من 400 عام للتحلل البيولوجي، فإن الأكياس الورقية قابلة للتحلل البيولوجي في غضون شهرين إلى خمسة أشهر - مما يقلل بشكل كبير من تأثيرها على البيئة. علاوة على ذلك، استخدم الأكياس الورقية الأكثر أمانًا وصديقة للبيئة من الأكياس البلاستيكية. إذا كنت في حاجة إلى أكياس ورقية محلية أو للتصدير، ولكن تتساءل عن المعيار والوقت والجودة، يمكننا تسهيل كل شيء لك في سوق باك.