تعتبر أكياس ورق الكرافت حلاً ممتازًا للشركات التي تسعى إلى تقليل تأثير عملياتها التجارية على البيئة وخاصة شركة سوق باك. يتطلب الورق استخدام الأشجار ليتم تصنيعه، حيث تتحلل أكياس ورق الكرافت إذا ما تعرضت للطقس. وهذا يعني أن هذه الأكياس لن تترك بقايا أو شظايا دائمة في الهواء الطلق أو في مكبات النفايات تؤدي إلى التأثير على البيئة.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن العديد من الشركات تهتم بكيفية التقليل من تأثير صناعتها على البيئة، فإن العديد من مصنعي الأكياس الورقية يزرعون الأشجار في المزارع بطريقة خاضعة للرقابة بحيث لا يتم تدمير الموائل الطبيعية للحيوانات والغابات في هذه العملية.

أكياس ورق الكرافت

تتمثل الخطوة الأولى في الحصول على أكياس ورق كرافت تحديد ما إذا كنت تريد السير في طريق الأكياس الورقية المعاد تدويرها. على عكس الأكياس المصنوعة بالكامل من البلاستيك، حيث تميل الأكياس الورقية المعاد تدويرها إلى أن يكون لونها وملمسها مختلفين قليلاً عن الأكياس البلاستيكية. هذا اللون والملمس الذي توفره لك شركة سوق باك سوق يتناسب مع احتياجاتك اليومية ويقلل من خطر تدمير البيئة. 

فوائد أكياس ورق كرافت

أحد الأسباب التي تجعل الأكياس المصنوعة من الورق خيارًا رائعًا لعملك هو أنها:

  1. ميسورة التكلفة للغاية.
  2. تأتي هذه الحقائب بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة حتى تتمكن بالتأكيد من الاحتفاظ بمشتريات العميل بغض النظر عن حجمها وكميتها.
  3. للمشتريات الصغيرة، يتم استخدم أكياس ورقية صغيرة.
  4. المشتريات الكبيرة، استخدم أكياس ورقية كبيرة.

 من السهل أيضًا نقل مشترياتك أو حملها في أي قت حيث تتوفر أيضًا أكياس ورقية بمقابض.

سبب آخر يجعل من المنطقي استخدام الأكياس الورقية أكثر من البلاستيك، أن هذه الأكياس قابلة للتحلل.

 إذا كنت ترغب في تعزيز الوعي البيئي لدي جميع من حولك، كل ما عليك فعله هو استخدام أكياس ورق كرافت المعاد تدويرها حيث إنها أكياس صديقة للبيئة.

يمكنك ايضاً إعادة استخدامها كأكياس غداء ورقية إذا رغبت عائلتك في ذلك. على الرغم من أن بعض الأشخاص ربما يتخلصون من هذه الأكياس بعد استخدامها مباشرة، إلا أنها على الأقل لن تسبب ضررًا للبيئة على عكس الأكياس البلاستيكية.

تصميم أكياس ورق الكرافت

إذا كنت ترغب في أن يكون لحقيبتك نفس لون الحقائب المصنعة، كل ما عليك فعلة هو القيام بدفع مبلغ إضافي بسيط لمعالجة الأوراق المعاد تدويرها لتبدو وكأنها جديدة.

  1. بمجرد أن تستقر على نوع أكياس ورق الكرافت التي تريدها، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تريد طباعة شعارك على الحقيبة.
  2. إذا كنت تريد شعارًا، فستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كان يجب أن يكون على جانبي الحقيبة.
  3. تحدد طابعات هذه الأكياس الورقية الأسعار بناءً على عدد الألوان المستخدمة في تصميم الحقيبة وعدد الجوانب التي تمت طباعتها على الكيس.
  4. الأكثر شيوعًا، أنه سيتم إعطاؤك خيار لون واحد وجانب واحد، ولونين على جانب واحد، ولون واحد على جانبين أو لونين على الجانبين ومن ثم عليك الاختيار.
  5. إذا كانت هذه الخيارات الأساسية غير كافية، فستحتاج إلى إجراء طلب مخصص لإكمال طلبك.
  6. لسوء الحظ، عند الحاجة إلى أكثر من لونين، تزداد التكاليف بشكل طفيف. يمكنك أن تضطر إلى إضافة تكلفة أساسية لكل لون إضافي بالإضافة إلى دفع تكلفة إضافية طفيفة لكل حقيبة.
  7. إذا لم تكن الألوان التي ترغب في الحصول عليها في حقيبتك موجودة في قائمة الألوان الأساسية في سوق باك، فيمكن أن يكون هناك رسوم إضافية لكل لون مخصص مستخدم.

 لهذا السبب، من المهم أن توازن بين المعايير المستخدمة من قبل معظم الشركات المصنعة لأكياس ورق كرافت مع الحفاظ على شعار الجودة الخاص بأكياس ورق كرافت الصديقة للبيئة.