سوق باك هي شركة تصنيع الأكياس الورقية التي توحد معايير إنتاج الأكياس الورقية المشهود لها بالجودة الأفضل في المملكة والخليج العربي وبأسعار معقولة.

منذ تراجع الأكياس البلاستيكية لأنها تشكل تهديدًا دائمًا على البيئة، عادت الأكياس الورقية وهي موجودة لتبقى إلى الأبد لأنها صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.

لدينا مجموعة متنوعة من الأكياس الورقية المتاحة بتصميمات مخصصة وحديثة يمكن استخدامها لأغراض متعددة مثل البقالة، والملابس، والأغذية، والأكياس الطبية، والاحتفالات، إلخ.

مميزات الاكياس الورقية من سوق اك

  • التصميم

تم تصميم التصميمات خصيصًا لتناسب احتياجات العملاء وتروج للعلامة التجارية بشكل جيد. تصور تصميماتنا روعة المنتجات الموجودة لدينا.

  • الطباعة

يتم اختيار أحبارنا بجودة جيدة بحيث تبدو حقائبنا رائعة وتتميز بتصميم شخصي لسهولة الترويج لعلامتك التجارية بواسطة حقائب سوق باك. لدينا أفضل الماكينات المستوردة التي تطبع مختلف الألوان.

  • التعبئة والتغليف

نحن في سوق باك نقدم لك حلول تغليف كاملة للمجوهرات والملابس والأطعمة والغسيل. معظم المواد المستخدمة في التغليف معاد تدويرها وطبيعية وصديقة للبيئة.

  • عملية التصنيع لدينا

نستمع إلي العميل ونصمم الأفكار والمتطلبات ونقترح أفضل التصميمات المناسبة بناءً على احتياجاته. لدينا فريق رقمي يقوم بتخصيص التصميمات لتناسب احتياجات العملاء.

تبدأ عملية التصنيع الكاملة لدينا فقط بناءً على رضا العملاء. نولي اهتمامًا شديدًا بالتفاصيل في عملية التحقق الخاصة بنا. سيتم تسليم المنتجات النهائية للعميل في غضون الإطار الزمني المحدد.

معلومات عن سوق باك

سوق باك مهتمة لإعادة المساحات الخضراء إلى هذا العالم. آلة تصنيع الأكياس الورقية التي نستخدمها هي آلة متطورة بالكامل وتنتج عددًا كبيرًا من الأكياس الورقية يوميًا. تتفوق الأكياس الورقية الخاصة بنا على أي من الأكياس التقليدية الموجودة في السوق، حيث تتميز حقائبنا بمقابض مقواه وقوية وتصميم ممتع.

 تتوفر الأكياس الورقية الخاصة بنا في ورق الكرافت الأبيض أو ورق الكرافت البني المعاد تدويره وما إلى ذلك. أيضاً الاكواب الورقية والعلب البلاستيكية والمناديل الورقية والمبللة. هناك ايضاً مجموعة من المنتجات الأخرى للتعبئة والتغليف الخاصة بسوق باك.