عندما تفكر في الحاويات البلاستيكية، ربما تفكر في أنواع الحاويات المليئة بالحلوى، أو كرات العلكة ، أو زجاجات المستحضر أو الشامبو بحجم السفر التي تراها في المتاجر. أو قد تفكر في أنواع حاويات الطعام التي تراها في المطاعم أو الفنادق أو المطابخ التجارية.ومع ذلك، تعتبر هذه الحاويات مثالية للإعدادات المنزلية أيضًا. يمكن لأصحاب المنازل استخدام حاويات بلاستيكية مستديرة أو مربعة لتنظيم مطابخهم المنزلية وزيادة المساحة بالإضافة إلى وقت التحضير والطهي.

قم بإنشاء عرض كونترتوب لمطبخك

أنت تستخدم سطح العمل في مطبخك أكثر من استخدام أي سطح أو جهاز آخر في مطبخك. يعمل سطح العمل الخاص بك كمكان لتخزين المواد الغذائية وغير الغذائية، وإعداد الطعام، وعرض الزينة. يمكنك استخدام حاويات بلاستيكية شفافة لتنظيم سطح العمل بشكل أفضل بالإضافة إلى تحقيق أقصى استفادة من مساحة سطح العمل وإضفاء المزيد من الجاذبية المرئية.

تتوفر الحاويات البلاستيكية في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان، لذلك اختر الحاويات التي تناسب أنواع العناصر التي تريد تخزينها وكذلك مقدار مساحة سطح العمل التي يجب أن تعمل بها.

ضع في اعتبارك هذه الأمثلة للاستخدامات الشائعة في المطبخ:

إذا كنت ترغب في تخزين المخبوزات والمعالجات (مثل الكعك) ، فاختر وعاءًا بلاستيكيًا بغطاء. من المهم تخزين هذه الأنواع من المواد الغذائية في حاويات ذات أغطية للحفاظ عليها طازجة وآمنة من الحطام والملوثات الأخرى.

إذا كنت ترغب في تخزين العناصر غير الغذائية التي ستحتاج إلى الوصول السريع إليها أثناء التنقل (مثل العلكة أو النعناع أو مفاتيح السيارة أو الولاعات أو دفاتر أو البطاقات للأعمال التجارية المحلية) ، اختر حاوية بلاستيكية ذات فتحة واسعة. اعتمادًا على مقدار مساحة سطح العمل التي يجب أن تعمل بها وأنواع العناصر التي تريد تخزينها، قد تتمكن من استخدام حاوية بلاستيكية كبيرة أو عدة حاويات صغيرة.
تذكر أنه يمكنك عرض هذه الحاويات بأي طريقة تشعر أنها أكثر جاذبية لمطبخك.

استخدم أوعية بلاستيكية لتنظيم مطبخك

تعتبر حاويات الأكريليك المخصصة للطعام أدوات ممتازة لتنظيم مطبخك. ضع في اعتبارك استخدام الحاويات البلاستيكية ذات الأغطية للتخزين:

  • مكونات الخبز مثل الدقيق ودقيق الذرة والكيك والكعك أو خليط البسكويت.
  • التوابل والبهارات مثل السكر والملح والفلفل.
  • عناصر الإفطار الجافة مثل الحبوب ودقيق الشوفان.

تعتبر الحاويات الشفافة مثالية لهذه الأنواع من الاستخدامات لأنها تتيح لك معرفة نوع المواد الغذائية الموجودة في كل سلة. هذا مثالي للمنازل التي بها أطفال صغار غير قادرين على القراءة بعد. بالطبع، يمكنك دائمًا توخي مزيد من الحذر وتبسيط تنظيم الخزانة الخاصة بك بشكل أكبر عن طريق وضع علامة على كل حاوية.

يمكنك أيضًا العثور على حاويات أكريليك مع مقابض يدوية لمساعدتك على رفع الحاويات بسهولة عندما تحتاج إليها واستبدالها عند الانتهاء، وتذكر أن الملاعق البلاستيكية هي أدوات جيدة لتضمينها مع حاوياتك. لا تضيع الوقت في البحث عن طريقة للتعرف علي طعامك.