هنا فيsouqpack، نحب مساعدة العملاء على إنشاء شيء مميز لهم. عندما تطلب حقائب ترويجية وشخصية، فأنت تريد شيئًا يُظهر علامتك التجارية ويمثل عملك بأفضل طريقة. لكن كيف يمكنك فعل هذا؟ تحقق من أفكارنا حول كيفية تخصيص حقائبك للتأكد من إبرازها وسط مجموعة كبيرة من المنافسين.

كيفية ابراز حقائبك التجارية

  • تصميم شعار

عندما يتعلق الأمر باختيار تصميم حقائبك، فإن الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك اختيار طباعة مفصلة أو منقوشة، مع تصميم شامل لتحقيق أقصى استفادة من ألوان علامتك التجارية.

يمكننا أيضًا طباعة الحقائب من الداخل إذا كنت ترغب في الاستمرار في التصميم بالكامل، أو بلون متباين ومتكامل لمساعدتهم حقًا على التألق.

 بدلاً من ذلك، إذا كنت تريد أن تبقي الأمر بسيطًا وتترك شعارك يتكلم عن منتجك، فيمكننا في سوق باك إضافة لمسة نهائية خاصة لإضفاء لمسة تصميم بسيطة على الحقيبة عن طريق طباعة شعارك وبالتالي الترويج لعملك.

  • مقابض

طريقة سهلة لترقية حقائبك هي اختيار أحد خيارات المقابض الفاخرة لدينا. تعتبر مقابض الحبال الإضافية المثالية لأكياسنا الورقية الفاخرة المتوفرة بجميع الأشكال والأحجام والألوان.

 تضمن لك هذه الحقائب أن الحقائب متينة ومريحة للحمل. وذلك لإضافة لمسة فاخرة، يمكنك اختيار فتحة شريط لربط حقائبك معًا - مثالية للهدايا. لمساعدة الأكياس الورقية في التميز حقًا، يمكنك اختيار مقابض بلون مغاير للحقائب.

  • تغليف مكمل من سوق باك

إذا كنت تبحث عن إضافة شيء خاص إلى عبواتك، فلا داعي لأن يقتصر الأمر على الحقائب نفسها - فنحن نقدم أيضًا مناديل ورقية وعلب بلاستيكية وملصقات مطبوعة يمكن تمييزها لتلائم حقائبك. يقدّر العملاء دائمًا تلك اللمسة الخاصة الإضافية التي تتم إضافتها من خلال تقديم تغليف الهدايا، وستحصل على فرصة أخرى رائعة لإظهار علامتك التجارية فهذا كله يؤدي إلى تزايد مبيعاتك.

الآن تواصل مع سوق باك للتعبئة والتغليف واطلب ما تحتاجه لزيادة مبيعاتك.