في الوقت الحاضر، عندما تسمع سؤال بائع السوبر ماركت - "ورق أم بلاستيك؟”، فإن الإجابة واضحة تمامًا، ورق. والسبب هو أن كل فرد تقريبًا يعرف جيدًا أن البلاستيك ضار بالبيئة والفرد. على وجه التحديد، يتسبب هذا البلاستيك في انسداد المحيطات، ويخنق الحياة البرية، وفي جميع الأشكال الأخرى، تسبب في إحداث فوضى في العالم بأسره.

صناعة الاكياس الورقية داخل مصنع سوق باك

هذا هو السبب في أن صناعة الأكياس الورقية تضع نفسها كحل طبيعي لجعل البيئة آمنة وصحية. إذا تحدثت عن الصناعات الورقية لسنوات عديدة، فهي جزء من التجارة والتجارة. من الماضي، كان الجوت والقماش يستخدمان لتعبئة الأشياء بكميات كبيرة. لكن أصحاب المتاجر وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم يستخدمون الأكياس الورقية.

ومع ذلك، مع إدخال الأكياس البلاستيكية، تم تقييد الأكياس الورقية لبعض الوقت. ولكن بمجرد أن عرف الناس كيف يتسبب البلاستيك في إحداث فوضى في البيئة. بعد ذلك، بدأ المزيد والمزيد من الناس في استخدام الأكياس الورقية. ولا شك أن الأكياس الورقية المطبوعة أصبحت أحدث صيحات الموضة هذه الأيام. يستخدمها الرجال والنساء من جميع الفئات العمرية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تقارير تفيد بأن الورق يؤدي أيضًا إلى تدهور الغلاف الجوي إلى حد كبير. وفقًا لبعض التقارير، وجد أن صناعة الورق تستخدم مياهًا أكثر من إنتاج الأكياس البلاستيكية.

 علاوة على ذلك، فإن استهلاك الطاقة للأكياس الورقية مرتفعة مقارنة بالأكياس البلاستيكية، كما أنها تنتج غازات دفيئة أكثر بثلاث مرات. علاوة على ذلك، فإن إحدى النقاط الأساسية هي أن الناس يعتقدون أن الأكياس الورقية ليست متينة.

على سبيل المثال، إذا كنت قادمًا من التسوق بعد شراء بعض أصناف البقالة وبين يأتي المطر. ثم هذه الحقيبة الورقية لن تحفظ أغراضك؛ بدلاً من ذلك، تضيع أموالك ووقتك.

لا شك أن كل هذه النقاط المذكورة أعلاه صالحة فيما يتعلق بتصنيع الأكياس الورقية، ولكن إذا قمت بفحص النتائج الإجمالية، فإن الأكياس الورقية أفضل بكثير من الأكياس البلاستيكية من جميع الجوانب. لذا، لتوضيح كل شيء عن الأكياس الورقية، قمنا بتلخيص بعض الفوائد البيئية للأكياس الورقية. بعد قراءة النقاط أدناه، ستذهب كل شكوكك سدى، وستبدأ في استخدام الأكياس الورقية.

مميزات الاكياس الورقية من سوق باك

1. الورق قابل للتحلل

في هذا الصدد، إذا تحدثت عن البلاستيك، فإن سمعته غير كافية تمامًا لأنه لا يذوب بسهولة ويبقى مدفونًا في مكبات النفايات. وفقًا لآخر تقرير، البلاستيك ليس قابلاً للتحلل على الإطلاق، ويستغرق تدميره حوالي 500 عام أو أكثر.

لكن نفايات الأكياس الورقية لن تبقى على سطح الأرض لسنوات عديدة.

على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الأكياس الورقية، فلن تفقد الأرض أنواعًا عديدة من الحيوانات وما إلى ذلك، والشيء الأساسي هو أن التربة لا تفقد خصوبتها. هذا هو السبب في استخدام الأكياس الورقية وجعل بيئتك ونفسك آمنين حيث يتحلل الورق في أقل من ستة أشهر، وبعد التدهور، ستتحول نفاياته إلى خصبة للنباتات.

2. الورق يوفر الطاقة

إلى جانب العديد من الفوائد الأخرى، هناك سبب آخر وراء تسميته بأنه صديق للبيئة وهو أنه يوفر الكثير من الطاقة. هذا يعني أنه يتم تصنيعه عن طريق قطع الأشجار المتوفرة محليًا. وبهذا، فإن تكلفة استيراد أي مادة خام أخرى توفر الطاقة.

3. الأكياس الورقية من سوق باك قابلة لإعادة الاستخدام

في الوقت الحاضر، مع تزايد التلوث، يشعر الخبراء بقلق بالغ بشأن كيفية تأثيره على البيئة. لذلك، من أجل الحفاظ على الجو والطبيعة، يقوم العديد من مصنعي الأكياس الورقية بإنشاء أسواقهم للمساعدة. هذا، في الواقع، سوف يساعد الطبيعة بشكل إيجابي.

لذلك، بمجرد استخدام أي من الأكياس الورقية المنتجة من داخل سوق باك للتعبئة والتغليف، يمكنك أيضًا إعادة استخدامها في أي عمل آخر. لهذا السبب، في الوقت الحاضر ، يستخدم العديد من أصحاب الأعمال والعملاء الأكياس الورقية حتى يتمكنوا من مساعدة البيئة بدقة. 

4. تساعد في الحفاظ على الموارد الطبيعية

هذا هو أحد وسائل الراحة البيئية الهامة والأساسية لاستخدام الأكياس الورقية. هذا يعني أنها مصنوعة أو مستخرجة من محلول غير مبيض ومعاد تدويره من ورق الكرافت البني بحيث يمكن تقليل الموارد الطبيعية الحيوية والطاقة وانبعاثات الدفيئة.

5. تساعد الاكياس الورقية في إنقاذ الحيوانات البحرية

بسبب الأكياس البلاستيكية، فإن الحيوانات البحرية في خطر كبير. والسبب هو عندما يسد البلاستيك المحيطات والبحيرات والأنهار، تنتفخ المواد الكيميائية السامة الضارة بالحيوانات البحرية مما يؤدي إلى موتها. بصرف النظر عن ذلك، عندما تنتفخ الحيوانات أي قطعة من البلاستيك، فإنها تسد الحلق تلقائيًا التي لن يتمكن أي طعام من دخول المعدة.

بسبب الجوع، وخاصة السلاحف البحرية وحيتان المنك والطيور البحرية تموت. السبب هو أنهم يعتقدون أن الكيس البلاستيكي عبارة عن قنديل البحر أو أي مادة غذائية أخرى. لذلك ، من أجل إنقاذ الغلاف الجوي من المزيد من التدهور ، استخدم المزيد والمزيد من الأكياس الورقية لأنها ستتخلص بسرعة ولا تضر بالحياة البحرية.

6. تساعد الاكياس الورقية في تقليل النفايات السامة

من السنوات القليلة الماضية، تعتبر النفايات السامة واحدة من الاهتمامات الرئيسية في جميع الدول. ولن تصدق أن أحد الأسباب الحاسمة وراء ذلك هو استخدام الأكياس البلاستيكية. لذلك، إذا كنت تريد أن تجعل بيئتك ونفسك آمنين، فاعتمد وشجع على استخدام الأكياس الورقية من شركة سوق باك للتعبئة والتغليف في السعودية.

 7. الاكياس الورقية من سوق باك رخيصة الثمن

تكلفة الأكياس الورقية في السوق رخيصة جدًا. والسبب في ذلك أنها مصنوعة من مواد متوفرة محليًا توفر فيها قيمة الصادرات. ومع ذلك، إذا اشتريت أكياسًا ورقية بالجملة، فستوفر دولارات كبيرة.

8. تساعد الاكياس الورقية في الترويج للعلامة التجارية

في الوقت الحاضر، يتم نقل الأكياس الورقية كقطعة من الأناقة التي تستخدمها العلامات التجارية للترويج لمنتجاتها وخدماتها. تطلب العديد من الشركات المصنعة من مصنعي الورق طباعة مثل هذه الأكياس الورقية الجذابة والمخصصة التي سيأتي إليها كل عميل آخر بسرعة.

9. الأكياس الورقية من سوق باك تحافظ على الطعام

تعتبر أكياس ورق الكرافت هذه ممتازة لتعبئة الطعام (حتى الساخن) الذي سيبقى طازجًا حتى تناول الطعام. والسبب في ذلك هو أن لديهم مسام هوائية تساعد في تدوير الهواء. على سبيل المثال، يتم شحن الموز أيضًا باستخدام صناديق ورق كرافت بحيث تظل طازجة. 

كن صديقًا للبيئة باستخدام الأكياس الورقية

يمكن أن يكون استخدام الأكياس الورقية في الاستخدامات المختلفة مفيدًا. لقد كان هذا المنتج المفيد يحافظ على الجو على مر السنين منذ إنشائه بسبب خصائصه الصديقة للبيئة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح خيار العلامة التجارية للعديد من العلامات التجارية السعودية والعالمية، وذلك باستخدام الأكياس الورقية المصممة خصيصًا والجذابة للغاية من شركة سوق باك ، حيث تساعد الشركات في الحفاظ على على صدارة المنافسة.

لذلك، إذا كنت من أحد العملاء المعنيين بالبيئة، فلا تقلق من خلال التفكير في أن الناس لن يستخدموها لأنها ليست دائمة. بدلاً من ذلك، قم بالترويج لعملك عبر الأكياس الورقية لأن المزيد والمزيد من الناس يعرفون جيدًا في الوقت الحاضر مدى أهمية البيئة بالنسبة لهم من أجل البقاء بأمان دون أي أمراض.

لذا، فإن المزايا الإجمالية لاستخدام الأكياس الورقية تفوق أي حقيبة حمل أخرى لحمل الأشياء من السوق.