عندما يتعلق الأمر بتغليف القهوة، توفر أكياس سوق باك الموضوعة خيارًا مناسبًا ومرنًا وأنيقًا للقهوة.

على الرغم من وجودها في السوق لسنوات، إلا أن اهتمام المستهلكين المتزايد بالكفاءة وتقليل النفايات جعلها مؤخرًا أكثر شيوعًا. حتى لا يتم الخلط بين الاكياس ذات القاع المسطح، تحتوي الأكياس القائمة على مواد مضافة إلى قاعدتها، تُعرف باسم مجمعة، يمكن تسويتها لإنشاء قاعدة عريضة للدعم والاستقرار.

يمكن أن تحتوي أيضًا على مجموعة من المكونات الإضافية المفيدة التي يمكن تضمينها أثناء التصنيع أو بعده، من صمامات التفريغ إلى النوافذ الشفافة

كيفية الحفاظ على نضارة قهوتك؟

يمكن أن يؤدي اختيار العبوة التي لا تحمي حبوبك بشكل كافٍ إلى عكس كل العمل الشاق والجهد المبذول في تحميص قهوتك لإطلاق نكهاتها ورائحتها المعقدة. حيث إنه في الوقت الذي تكون فيه القهوة نضرة، يجب على المحامص التفكير مليًا في اختيار العبوة التي تحافظ عليها بشكل أفضل. بمجرد أن يختبر شارب [القهوة] الفرق بين القهوة القديمة والحبوب الطازجة، من السهل أن يفهم سبب كون التغليف عاملًا مهمًا للغاية".

تصبح القهوة قديمة عندما تتلامس مع الأكسجين. نظرًا لأن الأكسدة تتسارع عند فتح الحقيبة، فمن الضروري أن يتم إغلاقها بشكل صحيح بعد كل استخدام. يمكن القيام بذلك بسهولة من خلال تضمين سحاب قابل للإغلاق.

سوق باك تقدم خيارات عدة من أكياس القهوة بما في ذلك بطانة رقائق الألومنيوم. ورق الألومنيوم من أكثر المواد فاعلية في منع الأكسجين والرطوبة مما يساعد في الاحتفاظ بنضارة القهوة.