ورق أم بلاستيك؟ هذا هو الخيار الذي يتعين على مصنعي الآيس كريم اتخاذه، منذ البداية، عندما يخططون لعملياتهم، واختيار المعدات، وتصميم الحاويات الخاصة بهم. يمكن تعبئة الآيس كريم في علب كرتون أو عبوات بلاستيكية.

هناك العديد من الفوائد والمزايا التي تنتج عن اختيار العبوات البلاستيكية لمنتجات الآيس كريم. تبدأ هذه الفوائد في أرضية الإنتاج، وتمتد على طول الطريق إلى إمكانيات التسويق المحسّنة للمنتج، عندما يكون على الأرفف في مجمدات المتاجر.

في الواقع، يمكن أن يكون للحاوية عمر يتجاوز الاستخدام المقصود لها كعلبة آيس كريم، إذا اختار العميل استخدامها كحاوية لأطعمة أخرى في المنزل - ولأن الحاوية البلاستيكية أكثر متانة من تلك المصنوعة من الورق، يمكن أن تستمر الحاوية في تقديم الرسالة المطبوعة للعلامة التجارية للعميل، بعد فترة طويلة حتى بعد انتهاء الآيس كريم!

أي نوع من البلاستيك تختار؟

في سوق باك، يمكننا مساعدتك في تقييم الخيارات، عندما يتعلق الأمر باختيار نوع معين من البلاستيك لاستخدامه في التغليف الخاص بك. سترغب في اختيار مادة يمكنها تحمل درجات حرارة التجمد المرتبطة بتصنيع الآيس كريم وتخزينه. قد ترغب في اختيار نوع واحد من البلاستيك، بدلاً من المنتجات متعددة اللاعبين، لجعل إعادة التدوير أكثر سهولة وملاءمة للعميل.

البولي إيثيلين عالي الكثافة، أو HDPE، هو خيار شائع لكل من الحاويات والأغطية. إنه مرن وقوي ومقاوم للصدمات، ويمكن صياغته لتحمل درجات الحرارة الباردة جيدًا. إنها خفيفة الوزن، والتي يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند النظر في تكاليف الشحن.

يمكن أن تُظهر العبوات البلاستيكية علامتك التجارية

تتوفر الحاويات البلاستيكية باللون الأبيض العادي والأسود والشفاف؛ ستؤدي هذه مهمة تغليف الآيس كريم جيدًا - ولكن يمكن عمل الكثير! العبوات البلاستيكية قابلة للطباعة والتزيين. للحصول على صورة علامة تجارية متسقة عبر خط إنتاجك، ربما تكون قد اخترت بالفعل ألوانًا معينة لعلامتك التجارية. يمكنك تحديد استخدام نفس الألوان في عبواتك البلاستيكية أيضًا. مع الألوان المتاحة التي تجذب الأنظار، ستتميز منتجات الآيس كريم عن المنافسة في قسم الأطعمة المجمدة.

اطلب الان من سوق باك واستمتع بأسعار جملة تجارية.