أصبحت الأكياس البلاستيكية الآن سلالة تحتضر بفضل تأثيرها الضار على البيئة. فإن الكثير من الناس يدركون مدى الضرر الذي يمكن أن يسببه أخذ التسوق إلى المنزل في كيس بلاستيك. لحسن الحظ، هناك الكثير من البدائل الصديقة للبيئة للأكياس البلاستيكية، ويمكن أن تكون رخيصة وأنيقة أيضًا.

السوبر ماركت واستخدام الأكياس البيئية

تقدم العديد من سلاسل محلات السوبر ماركت الآن الأكياس البيئية وهي واحدة من البدائل الرائدة للأكياس البلاستيكية. تميل هذه الأكياس إلى أن تكون مصنوعة من البلاستيك نفسها في بعض الحالات. ولكنها أقوى بكثير وتستمر لفترة أطول بكثير من نظيراتها الرقيقة المصنوعة من البولي إيثيلين.

البولي بروبلين

ومع ذلك، فإن العديد من الأكياس البيئية تُصنع الآن من مواد أخرى، بما في ذلك أكياس البولي بروبلين ، والتي لها نوع من التأثير المنسوج عليها. إذا كنت ترغب في استخدام أحد هذه الأنواع من الأكياس، فتأكد من أنه مصنوع من مادة سميكة؛ مخيط جيدًا وله أنابيب أو كرتون داخل وحول القاعدة مثل التي تقدم لدينا من متجر سوق باك الإلكتروني.

هذه الأكياس أفضل للبيئة فقط إذا استمرت لفترة كافية لتعويض عدد الأكياس التقليدية التي تستخدمها. يجب أن يكون لديك حقًا حقيبة صديقة للبيئة. فقط تذكر أن تأخذها معك عندما تذهب إلى السوبر ماركت.

استخدام الأكياس القطنية

يمكن استخدام الأكياس القطنية لأخذها معك إلى المتاجر، وتميل إلى أن تكون من أفضل البدائل للأكياس البلاستيكية بسبب طبيعتها الموفرة للمساحة. القطن خامة خفيفة الوزن للغاية، لذلك على الرغم من قوتها ، إلا أنها رقيقة ويمكن طيها جيدًا.

 هذا يعني أنه يمكنك اصطحابها معك في حقيبة يدك أو جيبك، لسحبها عند الحاجة إلى حقيبة حمل. الأكياس القطنية مصنوعة من القطن الطبيعي وهي قابلة للتحلل على المدى الطويل، مما يجعلها صديقة للبيئة.

سوق باك تقدم شنط محلية الصنع في السعودية

سيقدم العديد من بائعي التجزئة في الشوارع حقائب قطنية أنيقة مطبوعة ، مع تصميمات وشعارات مختلفة للترويج لعلامتهم التجارية وصناعة حياة نظيفة تخلو من التلوث، مما يعني أنه يمكنك أيضًا. وإذا كنت كبائع او تاجر جملة تحتاج الي كميات كبيرة من أكياس ورق الكرافت او الاكياس القطنية كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وسنقوم بتوفر شنط صديقة للبيئة محلية الصنع في السعودية وجميع دول الخليج العربي.