موقع سوق باك 

يعتبرموقع سوق باك من أكبر مواقع التسويق الإلكترونية للأكياس القماشية و البلاستيكية بالسعودية حيث يحتوى على تشكيلة كبيرة من منتجات التغليف و التعبئة ، موقع سوق باك يلبى احتياجات أعمالك من أكياس , أكواب , علب بلاستيك , مستلزمات مائدة بلاستيكية , مناديل مطبوعة وأوراق التغليف بأرخص الأسعار و أعلى جودة . 

مميزات موقع سوق باك

  • عرض فاتورة الكترونية تفصيلية بسعر المنتج وسعر الشحن وإجمالي سعر الضريبة وكذلك يتيح لك إضافة لوجو أو شعار الشركة الخاصة بك مع إمكانية تغيير لون المنتج باللون الذى تختاره .

  • التنقل بين الصفحات بسهولة فبمجرد فتح الموقع يمكنك رؤية جميع الاختيارات المتاحة للبحث مع وجود صورة توضيحية للمنتج .

  • لم ينسي موقع سوق باك الفنانيين حيث أضاف أتاح طلب ورق الكرافت و كذلك حقائب الكرافت حيث يمكن للمستخدم إضافة لمسة جمالية عليها بنفسه

اطلب مجاناً

 يقوم الموقع بتوفير خدمة الطلب المجانى للمستخدمين الجدد باستخدام بروموكود  "TAX FREE" و كذلك يقوم بتوفير خصم للمستخدمين الحاليين يصل إلي 40 % على إجمالي الفاتورة على جميع المنتجات و يوجد خصم خاص للكميات .

الأكياس والحقائب  

 يمكنك من خلال موقع سوق تصميم حجم الكيس الخاص بك وتغيير خامة الكيس المعروض بالخامة التي تفضلها سواء قماش أو بلاستيك أو الاثنان معاً، وكذلك أضاف https://souqpack.com/  ميزة للعرائس بتصميم حقائب؛ لحماية ووقاية فساتين الزفاف أثناء نقلها من مكان لآخر أو تخزينها مع إمكانية وضع اسم أو إمضاء العروس عليها.

الأكواب

يحتوى موقع سوق على تشكيلة كبيرة من الأكواب بأحجام و مواصفات مختلفة حيث الأكواب البلاستيكية و الورقية و كذلك الأكواب صديقة البيئة المتاح تدويرها و الأكواب العازلة للحرارة و كذلك أوعية المقبلات و النودلز أحادية الاستخدام.

حافظة طعام

لم ينس سوق باك الرياضيين و كذلك الأمهات حيث يوجد حافظات طعام "لانش بوكس" المقسمة داخلياً لعدة أجراء على حسب الطلب و التي يمكن تسخين الطعام بها بالميكرويف .

يمكنك الآن تنزيل تطبيق سوق باك من خلال google play  وكذلك app store

بادر بتحميل التطبيق  من خلال "جوجل بلاي " أو "بلاى ستور "