ينتقل العديد من الأشخاص إلى أسلوب حياة " صديق للبيئة"، وهذا يشمل زيادة وعيهم بالممارسات الاستهلاكية لأسرهم. غالبًا ما يتحول الأشخاص إلى تقليل "بصمتهم الكربونية" إلى سلع قابلة لإعادة الاستخدام أو قابلة لإعادة التدوير. أحد الاتجاهات الأكثر شيوعًا هو الانتقال إلى الأكياس الصديقة للبيئة بالجملة المتوفرة في معظم منافذ البقالة وتجار الأغذية بالتجزئة.

أكياس بالجملة من سوق باك

غالبًا ما تصنع الأكياس بالجملة من بلاستيك البولي بروبلين غير المنسوج المعاد تدويره، وهي مصنوعة لتكون بدائل دائمة وطويلة الأمد لأكياس التسوق البلاستيكية التقليدية. إنها ميسورة التكلفة للغاية، وسيكون لدى معظم تجار التجزئة وبائعي المواد الغذائية شعارهم أو رسمهم المخصص على الحقائب التي يوفرونها لعملائهم. 

أكياس سوق باك تأتي بأحجام وأشكال مختلفة

هناك أيضًا العديد من الأحجام والأشكال الأخرى للحقائب الصديقة للبيئة بالجملة، بما في ذلك أكياس التسوق العادية للبيع بالتجزئة، والتي يمكن أن تحل بسهولة محل الاكياس البلاستيكية حيث إنهم ذوي حجم كبير ويتم توفيرهم في معظم المتاجر الكبرى، والأكياس القابلة للطي التي تهدف إلى استخدامها في التخزين أو التسوق. 

أكياس التسوق من سوق باك

أكياس التسوق القابلة لإعادة الاستخدام الصديقة للبيئة هي أيضًا أداة تسويق رائعة. إنها تتيح للعملاء معرفة أن متجرًا أو صاحب متجر معين يهتم بالبيئة، ويساعد العملاء على الهروب من دورة تراكم أكياس التسوق البلاستيكية، ومساعدتهم علي معرفة ما يجب القيام به معهم.

معظم الأكياس الصديقة للبيئة بالجملة قابلة للغسل ويبلغ متوسط ​​عمرها حوالي عامين. يمكن وضع الحقيبة القابلة لإعادة التدوير بنسبة مائة بالمائة في سلة المهملات المنزلية بمجرد وصولها إلى نهاية صلاحيتها للاستخدام، ولن يكون لها أي تأثير على البيئة.

يجب على أصحاب الأعمال أيضًا الاستفادة من المدخرات الهائلة من خلال الانتقال إلى توفير المستهلك. بدلاً من شراء الآلاف من أكياس التسوق البلاستيكية، يمكن لمتاجر التجزئة طلب مهمة طباعة مخصصة على الأكياس الخضراء، وإعادة بيعها للعملاء، وفي النهاية التخلص من الحاجة إلى الاحتفاظ بإمدادات مستمرة من المتسوقين البلاستيكيين المدمرين.

موقع souqpack الإلكتروني

أفضل مصدر للحقائب الخضراء بالجملة هو موقع https://souqpack.com، حيث تتوفر مجموعة متنوعة ممتازة من الأحجام المخصصة ووظائف الطباعة.

تساعدك شركة souqpackالبيئة من خلال تطوير أكياس الصديقة للبيئة بالجملة [https://souqpack.com] لاستخدامها بدلاً من الأكياس البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة. للاطلاع على خط منتجاتها الصديق للبيئة بالكامل، تفضل بزيارة https://souqpack.com.