من المعروف أن الاكياس الورقية صديقة للبيئة أكثر من الأكياس البلاستيكية لثلاثة أسباب قاهرة:
من السهل إعادة تدوير الاكياس الورقية، وهي قابلة للتحلل البيولوجي ويلعب أيضًا دورًا أساسيًا في البيئة لأنه يطلق كمية أقل من ثاني أكسيد الكربون في الهواء.

فوائد الاكياس الورقية من سوق باك كثيرة

في الوقت الحاضر، تم تحسينها بدرجة كافية لتتناسب مع مقدار الوزن الذي يمكنها تحمله مقارنةً بالأكياس البلاستيكية (يمكن للكيس الورقي الصغير أن يتحمل أكثر من 2 كجم من الوزن).
هناك مخاوف أخرى يخبرنا عنها العديد من العملاء وهي كمية الرطوبة التي يمكن أن تتغلب عليها الأكياس الورقية، والتي نوضح لهم أنها تحسنت في الجودة منذ أن أصبح بالإمكان نقل الأشياء المبردة أو المجمدة.
إحدى النقاط لصالح هذه المادة في الأمور التجارية هي اللون الرائع الذي يمكنك الإعلان علية عبر عبوات بعض الأطعمة.
قطع الأشجار من أجل الحصول على الورق

يعاد إسكان الغابات للحصول على السليلوز. وليس هذا فقط، إن قانون الإدارة البيئية يقضي بغرس 4 أشجار لكل شجرة يتم قطعها. ولكن بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الأكياس قابلة للتحلل، أي أنها تتحلل في البيئة دون أن تترك آثارًا يمكن أن تؤثر على التنوع البيولوجي.

ولكن مثل كل شيء، فإن لها بعض العيوب الأخرى مثل الطاقة اللازمة لتصنيعها. نحتاج إلى طاقة أكبر بكثير لإنتاج كيس ورقي من الأكياس البلاستيكية. بالإضافة إلى ذلك، فإن إعادة تدوير الأكياس الورقية أكثر تعقيدًا من الأكياس البلاستيكية.

https://souqpack.com قبل تحديد المواد التي ستستخدمها لعملك أو منتجك، استشر سوق باك. اطلب الان عبر رابط سوق باك للتعبئة والتغليف