الان نقوم بحمل جميع البقالة في أكياس ورقية بنية اللون. ثم التخلص التدريجي من هذه الاكياس الورقية بسهولة. كانت الأكياس البلاستيكية هي العداء الصاعد والقادم. استغرق الأمر بعض الوقت، لكن الأكياس البلاستيكية فازت. كانت أرخص وأكثر ثباتًا وتشغل مساحة تخزين أقل.

الآن، بصفتنا مستهلكين مسؤولين، لدينا خيار آخر. الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام من سوق باك التي نشتريها وكما يوحي الاسم، نعيدها إلى المتجر معنا لإعادة استخدامها.

سوق باك والاكياس المعاد تدويرها

الآن، مع النشرات الإخبارية الحالية ، يجب أن أعترف أنني أعيد التفكير في حكمة هذه الحقائب. مادة البولي بروبيلين المنسوجة هي القماش المفضل للأكياس التي يعاد استخدامها. أجرى مجلس الكيمياء السعودي مؤخرًا دراسة حول استخدام هذه الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام. من بين الأكياس التي جمعوها من العملاء الذين دخلوا متجرًا، كان لدى جميعهم تقريبًا مستوى معين من النمو البكتيري، وأثبت 12 ٪ إيجابية.
كما أشارت الدراسة إلى أن غسل الأكياس بمنظف الغسيل والسماح لها بالجفاف في الهواء يقلل من أعداد البكتيريا إلى مستويات لا يمكن اكتشافها. لكن هل أرغب حقًا في غسل حقائب التسوق الخاصة بي؟ بالتأكيد.
أكياس مخصصة للحوم من سوق باك

اقتراح آخر هو أن يكون لديك أكياس مخصصة للحوم، ويتم إنتاجها كما يفعل المرء مع ألواح التقطيع. هذه خطة جيدة تتطلب تمييزًا واضحًا للحقائب وتعتمد على أن يكون الشخص الذي قام بتسجيل المغادرة ملتزماً ومستعداً لتقسيم مشترياته من البقالة.

حقائب سوق باك

استخدم حقائب سوق باك القابلة لإعادة الاستخدام بسهولة مع البضائع المعبأة وسلع العلب والملابس والأشياء الأخرى التي لن تلوثها. استخدم الأكياس البلاستيكية المتوفرة في المتجر للحوم والخضار النيئة - راقب بعناية فائقة أن الموظف لا يقوم بتغليفها في نفس الأكياس. في المتاجر الأخرى، أستخدم أكياسًا قابلة لإعادة الاستخدام عندما يكون ذلك ممكنًا ووجدتها تعمل بشكل رائع.

الان مع سوق باك حياتك الشرائية أفضل.