اليوم، الشغل الشاغل للدول الكبرى في العالم هو حماية البيئة. تسعى معظم الشركات جاهدة للترويج لمنتجات صديقة للبيئة للحد من التلوث.  من خلال أكياس الورق البني. يتم تصنيعها بمواد معاد تدويرها وقابلة لإعادة الاستخدام من أصناف مختلفة وتأتي إما بمقابض من الورق الملتوي أو مقابض حبال. أثبتت الأبحاث أن المصدر الرئيسي للتلوث في معظم البلدان يأتي من الأكياس الناقلة.

وبالتالي، اجتذب مفهوم "Go Green" اهتمامًا هائلاً في الدول الكبرى ويستمر في تشجيع الشركات التجارية على التحول إلى المنتجات الصديقة للبيئة من أجل الحفاظ على البيئة. من المفترض أن تساهم الأكياس في حوالي 20٪ من إجمالي النفايات، وبالتالي تواجه معظم البلدان تحدي حماية البيئة. وبالتالي، يلعب هذا النوع من الحقائب دورًا مهمًا في سوق البيع بالتجزئة.

فيما يلي بعض المزايا في استخدام أكياس الورق البني:

  • إنها أفضل بديل للأكياس البلاستيكية لأنها مصنوعة من محتوى معاد تدويره بنسبة 70٪ على الأقل وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وقابلة للتحلل الحيوي.
  • إنها متينة لأنها مصنوعة من ورق كرافت قوي معاد تدويره مع مقابض ورقية ملتوية مثبتة داخل الأكياس.
  • تحتوي الأكياس على قاع مسطح مما يجعلها مناسبة للصناديق والحاويات الأخرى.
  • يمكن لهذه الأكياس حمل ما يصل إلى 2 كيلوجرام من الوزن.
  • تُستخدم أكياس ورق كرافت بشكل شائع في متاجر الهدايا والمحلات ومنافذ بيع الملابس ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى للترويج لاستخدام العناصر الصديقة للبيئة.
  • تشمل العديد من المتاجر عبر الإنترنت التي تتعامل مع الحقائب أكياس الورق البني المصنوعة من مواد معاد تدويرها في مجموعة منتجاتها.
  • اللون الأكثر شيوعًا لهذه الحقائب هو اللون البني، وبالتالي يُعرف بهذا الاسم. ومع ذلك، فهي متوفرة أيضًا في مجموعة من الألوان - الأسود أو الأبيض أو أي لون آخر تريده.

الحصول على أكياس كرافت بني

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الإنترنت وزيارة متجر سوق باك الإلكتروني حيث يوجد بداخله العديد من اشكال الاكياس الورقية، ومن ثم تصفح المنتجات واتباع الخطوات البسيطة للطلبات. اغتنم الفرصة لإجراء مقارنات بين أسعار وجودة المنتجات على هذه الموقع حتى تتمكن من الحصول على أفضل منتج يخدمك ويخدم عملائك، وبالنظر إلى شعبية أكياس الورق البني، فقد اختارت العديد من الشركات التجارية هذه الحقائب للإعلان عن علامتها التجارية ومنتجاتها بالتعاون مع شركة سوق باك ومقرها الرياض. هذه فكرة جيدة جدًا لأن الحقائب توفر رؤية ووعيًا ممتازين للعلامة التجارية.

من المفاهيم التسويقية القوية - "المنتج الأكثر شهرة يحقق أكبر قدر من الإيرادات". عندما تختار منتجًا فعالًا من حيث التكلفة يتم استخدامه بشكل شائع، فإنه يزيد من فرص ظهور العلامة التجارية ويجعل منتجك في النهاية أكثر شهرة في عالم المستهلك. يمكنك أيضًا تخصيص الحقيبة التي حددتها بسهولة في متاجر الويب الخاص بسوق باك.

يقدم سوق باك هذه الخدمات أيضًا حيث يمكنك تصميم شعارك أو علامتك التجارية أو اسم شركتك بأناقة وشعار التسويق الخاص بك على الحقيبة. تعتبر هذه الحقائب أكثر فائدة للإعلان لأنها توفر لكلا الجانبين بصمة تفاصيل شركتك.

لمزيد من المعلومات حول أكياس الورق البني، ستجد هنا المزيد من المقالات والنصائح حول عناصر التسويق بالإضافة إلى نموذج عروض الأسعار السريعة حيث يمكنك بسهولة إرسال طلبك في نموذج واحد والحصول على ردود من شركتنا حتى تمكنك من العثور على أفضل الأسعار والمواد الترويجية لاحتياجاتك التسويقية.