في الوقت الحاضر، أصبحت الأكياس الورقية أحدث اتجاه في جميع أنحاء العالم لأغراض مختلفة مثل حمل الأشياء والتعبئة والتغليف وما إلى ذلك. هذه الشعبية ليست فقط بسبب الخيار الصديق للبيئة، ولكن الاكياس الورقية لديها القدرة على السماح بمزيد من التخصيص بالمقارنة مع اكياس البلاستيك.

مع مزايا لا حصر لها، تساعد هذه الأكياس الورقية الغلاف الجوي على التخلص من السموم الضارة المختلفة وإنقاذ الحياة البحرية من البلاستيك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتحدث عن الأعمال التجارية، فهي ليست مجرد حقيبة ورقية بالنسبة لك، إنها فرصة لجعل علامتك التجارية معترف بها وكسب أرباح ونمو جيد.

علاوة على ذلك، إذا رأيت اختراع الأكياس الورقية، فقد اكتشف فرانسيس وول آليتها في عام 1852. مع هذا الاختراع، تتطور بخيارات مذهلة منذ ذلك الحين مع العديد من الصفات مثل قابلة لإعادة الاستخدام، وقابلة للتحلل، وقابلة لإعادة التدوير ، وما إلى ذلك.

تأتي هذه الأنواع المختلفة من الأكياس الورقية بأحجام وأشكال مختلفة من شركة سوق باك وفقًا لاحتياجات الأشخاص والعمل. ولكل نوع من أنواع الأكياس الورقية استخداماته. لذا، دعنا نستكشف أنواعًا مختلفة من الأكياس الورقية المستخدمة في الوقت الحاضر لأغراض متنوعة.

أنواع الاكياس الورقية

1- أكياس ورق كرافت بنية بسيطة

هذه الأكياس هي واحدة من الأنواع البسيطة والشائعة من الأكياس الورقية التي يمكنك رؤيتها في معظم المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت. بشكل أساسي، يتم استخدامها لتخزين أنواع متنوعة من مواد البقالة. يتم تصنيعها بمساعدة ورق كرافت بني بسيط، ويتم تقوية الجزء السفلي بورقة أخرى من الورق فقط.

حسنًا، إذا تحدثت عن متانتها ، فهي ليست متينة  فقط ولكن يمكن للفرد استخدامها عدة مرات حتى تبلى. أفضل جزء هو أن عملية إعادة تدوير هذه الأكياس الورقية المصنوعة من ورق الكرافت سهل للغاية.

2. أكياس S.O.S 

تعني SOS أكياسًا محمولة على الرف تشبه إلى حد بعيد أكياس ورق الكرافت إذا كنت تتحدث عن التصميم. بشكل أساسي، يتم استخدامه لحمل الغداء لكل من العاملين في المكاتب والأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة. ومع ذلك، إذا قارنت أكياس SOS هذه بأكياس ورقية كرافت، فستكون الأولى أكثر موثوقية إلى حد ما وتأتي بمقبض علوي.

هم لا يأتون فقط في الظل البني؛ بدلاً من ذلك، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الألوان في هذه الأنواع من الحقائب. أفضل جزء هو أنه يمكنهم اختيار ممتاز للتغليف والإهداء.

 3. أكياس ساندويتشات  

تبدو الأكياس الورقية السفلية مثل الأظرف ويمكن استخدامها لتغليف الأشياء الصغيرة مثل الساندويتشات. يتم تصنيع هذه الأكياس بحيث تظل مفتوحة عند إضافة شيء بداخلها. ومع ذلك، فهي تأتي مع نهاية مدببة، وختم يشبه المغلف، وبطانة مقاومة للشحوم. إنه أحد أفضل الخيارات للمنتجات المخبوزة والجافة.

  4. أكياس البضائع 

كما يقول الاسم، البضائع، هذا يعني أنها تستخدم بشكل أساسي لأغراض تجارية ولا شك أنها ذات جودة عالية. تستخدم كل من متاجر البيع بالتجزئة الصغيرة والكبيرة هذه الأكياس الورقية للترويج لأعمالهم وجذبها. بالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من المتاجر عبر الإنترنت تقوم باستخدام أكياس البضائع هذه لشحن المنتجات.

علاوة على ذلك، بمساعدة بعض التخصيص، فإن أصحاب الأعمال أو العديد من مخططي الأحداث يجعلون هذه الأكياس الورقية جذابة ومثيرة للإعجاب.

  6. أكياس المخبوزات

تستخدم أكياس المخابز هذه بشكل أساسي لتخزين المنتجات الغذائية وحمايتها. وقد قام المصنعون بصنع أكياس المخابز هذه بأحجام وأشكال مختلفة جذابة.

يُفضل استخدامها للحفاظ على الطعم والنضارة الفعليين لكل عنصر قابل للتلف، مما يجعلها مثالية لتخزين الخبز والبسكويت وحتى القهوة.

  7. أكياس الحفلات

مهما كانت المناسبة سواء كانت عيد ميلاد أو أي مهرجان أو أي مناسبة خاصة أخرى ، يمكنك تقديم أي شيء مثل الحلويات وبطاقات الهدايا وغيرها لأحبائك في هذه الحقائب.

  8. الحقائب البريدية

إذا كنت تتحدث عن شحنات التجارة الإلكترونية، فإن هذه الأكياس البريدية مشهورة جدًا وتستحق ذلك. هناك الكثير من المنتجات الصغيرة والمعبأة في هذه الحقائب. علاوة على ذلك، تأتي بعض هذه الأكياس مزودة بشريط ذاتي اللصق لإغلاقها.

  1. الأكياس المعاد تدويرها

كما يقول الاسم، يتم تصنيعها من الورق المعاد تدويره كمادة خام أساسية. السبب الرئيسي لإنتاج الأكياس الورقية بأكياس معاد تدويرها هو أن الورق يتم تصنيعه باستخدام لب الخشب، مما يؤدي إلى إزالة الغابات.

وأفضل جزء هو أثناء إعادة التدوير، يستخدم مصنعو الورق اللب الذي يأتي من نفايات الورق. مع ظهور التكنولوجيا، ظهرت تقنيات تصنيع جديدة تسمح بتصنيع الورق المعاد تدويره مثل ورق لب الخشب. ومع ذلك، فهي تأتي أيضًا بأحجام وأشكال مختلفة، وتساعد الشركات على إظهار الاهتمام البيئي.

بعد قراءة أنواع مختلفة من الحقائب المستخدمة في الوقت الحاضر في جميع أنحاء العالم، قد تفكر في الأنواع المختلفة من الأكياس الورقية المستخدمة في تصنيعها. لذلك، يستخدم مصنعو الورق أنواع من الأوراق بشكل أساسي. هم:

  • ورق الكرافت
  • الورق المطلي
  • كرتون أبيض

اعتمادًا على الاستخدام، يتم تصنيع جميع أنواع الأكياس الورقية المختلفة مع مراعاة متانتها ونعومتها وجماليتها.

أكياس سوق باك الورقية

الأكياس الورقية هي الأكياس الأكثر استخدامًا في الوقت الحاضر لحماية البيئة وجعلها آمنة وخضراء ونظيفة بشكل أساسي. ومن ناحية أخرى، تستفيد الشركات مثل شركة سوق باك استفادة كاملة من هذه الخطوة باسم الاهتمام البيئي. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت ترغب في تقديم مثل هذا النوع من المساهمة في جعل الجو ونفسك آمنين، فابحث عن هذه الحقائب.

 

للتواصل مع شركة سوق باك للتعبئة والتغليف اضغط علي الرابط التالي [https://souqpack.com]