آثار الاحتباس الحراري محسوسة في كل مكان، وسرعة التغيير تثير قلق العلماء. وستزداد المشكلة سوءًا مع استعداد دول نامية مثل الصين والهند لإنتاج المزيد والمزيد من غازات ثاني أكسيد الكربون.

سوق باك وحماية البيئة

صدق أو لا تصدق، يمكننا جميعًا القيام بدورنا الصغير في حماية البيئة ببساطة عن طريق تغيير بعض عاداتنا. من خلال التحول من الأكياس البلاستيكية والورقية إلى أكياس القماش، يمكننا جميعًا إنقاذ ملايين الأشجار من القطع كل عام.

أكياس التسوق من شركة سوق باك

تعتبر أكياس التسوق البلاستيكية أسوأ من كونها مصنوعة من منتج ثانوي للبترول المستخدم في العديد من منتجاتنا التي نستخدمها اليوم. تكمن مشكلة المنتجات القائمة على البترول في أنه عندما يتم تحويلها إلى منتجات مثل الأكياس البلاستيكية والحاويات، فإنها لا تتحلل أبدًا مما يترك وراءها فوضى في مدافن النفايات والممرات المائية لدينا.

إذا كنا جادين في إنقاذ الأشجار من إزالتها وإنقاذ الكوكب، فعلينا التحول من الأكياس الورقية إلى الأكياس المصنوعة من القماش.

الاكياس القماشية من سوق باك

تعتبر الأكياس القماشية بديلاً رائعًا لحقيبة التسوق حيث أن الإحصائيات المتعلقة باستهلاك أكياس التسوق مذهلة. في كل عام يستخدم في المتوسط ​​حوالي 10 مليار كيس بقالة ورقية أي ما يعادل حوالي 14 مليون شجرة يتم قطعها.

عدد الأكياس البلاستيكية التي نستخدمها كل عام أعلى من ذلك لأن معظم المتاجر تقدم لنا كيسًا بلاستيكيًا لأقل المشتريات. إن الشيء العظيم في أكياس القماش هو أنها أكثر متانة من حقيبة التسوق البلاستيكية.

يمكنك وضع الكثير من مواد البقالة في كيس من القماش بدلاً من كيس بلاستيكي للعناصر الثقيلة.

احصل على أكياس بالجملة من سوق باك

اعتقد أن الكثير من الناس بمن فيهم أنا دائمًا نستخدم الورق لأنه أفضل من الأكياس البلاستيكية، لكن الورق في بعض النواحي أسوأ من البلاستيك. من منظور الطاقة، تستخدم الأكياس القماشية النموذجية طاقة أقل 14 مرة من الأكياس البلاستيكية و39 مرة طاقة أقل من الأكياس الورقية، وتعتمد هذه الأرقام على الأكياس القماشية التي تقوم بـ 500 رحلة.

 ستكون خمسمائة رحلة رقمًا متواضعًا لأن متوسط ​​العمر الافتراضي لأكياس القماش يبلغ حوالي عام ونصف. الأكياس الورقية قابلة لإعادة التدوير ولكن تكاليف الطاقة مرتفعة للغاية.

يتطلب تحويل هذه المنتجات إلى منتجات أخرى قابلة لإعادة الاستخدام قدرًا كبيرًا من الطاقة. في النهاية، تعد الحقائب القماشية خيارًا أفضل للبيئة ويجب علينا جميعًا استخدامها.