أصبح العالم واعيًا بالبيئة حيث يختار الناس المنتجات الصديقة للبيئة والآمنة تمامًا. باستخدام الخيارات الصديقة للبيئة واختيارها، فإننا نقوم بواجبنا تجاه الطبيعة.

تعرف على الأكياس غير المنسوجة 

الأكياس غير المنسوجة هي تلك المصنوعة من قماش يسمى غير المنسوج. الاسم مشتق من حقيقة أن هذه الأكياس ليست منسوجة أو مخيطة أو محبوكة معًا. الأكياس غير المنسوجة 100٪ وقابلة لإعادة التدوير والاستخدام.أصبحت هذه الحقائب شائعة بين الناس في الآونة الأخيرة. هناك العديد من مصنعي حقائب الحمل في جميع أنحاء العالم الذين يصنعون هذه الحقائب. يمكن تصنيع أكياس الحمل غير المنسوجة بجميع الألوان والأحجام.

على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ حقيبة حمل كبيرة غير منسوجة للذهاب لشراء البقالة. يمكنك حمل حقيبتك غير المنسوجة المفضلة لحمل صندوق غدائك إلى المكتب.

 مزايا الأكياس غير المنسوجة

هناك فوائد عديدة للأكياس غير المنسوجة. في حالة عدم علمك، تم تمييز أهمها هنا.

صديقة للبيئة: الأكياس غير المنسوجة تصنع أسلوباَ وتنقل رسالة مفادها أن الشركة تُظهر مسؤوليتها تجاه البيئة.

لا تطلق أي غازات سامة أو مواد كيميائية أثناء التخلص منها. من ناحية أخرى، الأكياس البلاستيكية غير قابلة للتحلل وهي ضارة بالبيئة.

متينة: هذه الأكياس متينة للغاية حيث يتم ربط الألياف القصيرة والطويلة معًا من خلال الصيغة الكيميائية والعلاجات. بحيث لا يمكن تمزيقها بسهولة.

قابلة لإعادة الاستخدام: نعم، يمكنك إعادة استخدام هذه الأكياس بسهولة. يمكنك غسلها واستخدامها مرة أخرى.

المتانة: المعالجة الكيميائية والحرارية تجعل هذه الأكياس متينة وقوية. يمكنك استخدام هذه لفترة طويلة جدا.

الأحجام والألوان متوفرة: يمكن تطوير الأكياس بجميع الأحجام والألوان.

خفيفة الوزن: خفيفة الوزن للغاية. لن تشعر برغبة في حمل حقيبة. هذه الحقائب تجعلها من الخيار الأول أثناء سفرك باستمرار في حياتك اليومية.

طاردة للسوائل: هذه الأكياس طاردة للسوائل. لذلك، يمكنك حملها بثقة خلال موسم الأمطار أيضًا.

قابلة للطي ومحمولة: يمكن طي هذه الأكياس بسهولة. يمكن حملها في أي مكان دون مواجهة أي متاعب.

بأسعار معقولة: يمكن للجميع شراء هذه الحقائب. هذه تناسب حجم الجيب وميزانية الجميع بسهولة. من ناحية أخرى، الأكياس البلاستيكية غالية الثمن. 

قابلة لإعادة التدوير: هذه الأكياس قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. 

إذا كنت تفكر في تخصيص الأكياس غير المنسوجة، فهناك العديد من الشركات المصنعة المتخصصة في هذا العمل مثل شركة سوق باك للتعبئة والتغليف. على سبيل المثال، تريد طباعة بعض الرسائل على الأكياس الغير منسوجة لحدث شركتك التالي ، يمكنك الاتصال علينا لمثل هذا العمل المخصص.

يمكنك طباعة أي تصميم من اختيارك بسهولة وبتكلفة معقولة.