عندما يتعلق الأمر بإعطاء الهدايا وتلقيها، فهل حقًا ما هو في الداخل يعد أكثر أهمية؟ مع تزايد حماسة الأشخاص بشأن العبوات التي تصل بها الهدايا والمنتجات، هذا ما جعلنا نفكر في قوة التغليف ومدى أهميته حقًا.

ما هو سر أهمية التغليف؟

أصبحت الشركات تدرك بشكل متزايد أنها بحاجة إلى إقناع عملائها ليس بمجرد منتج رائع، بل حتى تغليف أفضل. سواء تم شراء المنتج عبر الإنترنت أو من المتجر، فإن العبوة هي أول ما يراه العميل، وغالبًا ما يترك له انطباعًا دائمًا. سيستمر هذا الانطباع ليعكس جودة المنتج والعلامة التجارية بالكامل.

أصبحت التعبئة لها أهمية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، مع كثرة الأشخاص الذين يتشاركون لحظات "فتح الهدايا" و "فتح علب الهدايا" عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يوضح هذا الاتجاه أن تغليف العلامة التجارية يمكن أن يكون أداة تسويق قوية بشكل لا يصدق.

غالبًا ما يتم التغاضي عن التغليف وهو أمر لا يعرفه العديد من أصحاب الأعمال. غالبًا ما تختار العديد من الشركات الحل الأرخص والأسرع ولا تؤمن تمامًا أنه يمكنك إنشاء شيء مذهل ومن المفيد إرسال المنتج للخارج. بصفتي شخص يعمل في سوق باك وهو متجر إلكتروني يهتم بالتعبئة والتغليف، أعتقد أن العبوة غالبًا ما تكون أكثر تأثيرًا من المنتج نفسه وإليك السبب عزيزي المستهلك

خمسة أسباب تجعل منتجك مهمًا لتغليف المنتجات

1- لتغليف عنصر التشويق والإثارة

التعبئة والتغليف تخلق التشويق والإثارة. عندما يرى الناس منتجًا معبأ بشكل جميل، فإنه يغريهم ويخلق عنصرًا مسرحيًا 

2- اللمسة الشخصية

التخصيص هو شيء مهم في مجتمعاتنا اليوم. إنها طريقة تسويق فعالة للغاية تتبعها شركة سوق باك ومع التكنولوجيا المتاحة الآن، يتوقع الناس تقريبًا الحصول على شيء شخصي مخصص لهم فقط.

تعمل العبوات الشخصية كطعم اجتماعي، حيث تشجع المستهلكين على التباهي بالمنتج عبر الإنترنت وشخصيًا. ومع ذلك، سيكون من المستحيل على العلامات التجارية تغليف جميع المنتجات يدويًا وكتابة رسالة شخصية يدويًا، لذلك يجب القيام بذلك بطرق أخرى.

3- الاستدامة وقابلية الاستخدام

هنا في سوق باك، نفخر باستدامة حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا وقابليتها لإعادة الاستخدام. حيث يتم إنشاء جميع تصميمات التغليف.

نعتقد في سوق باك أن العلامات التجارية بحاجة إلى أن تصبح أكثر وعياً بإمكانية إعادة استخدام عبوات منتجاتها لضمان عدم تجاهل المستهلكين لها بعد فتحها.

تقوم العديد من العلامات التجارية بذلك بشكل صحيح، وغالبًا ما يتمسك العديد من المستهلكين بتغليف المنتجات، خاصة تلك التي تكون أكثر فخامة قليلاً ويمكن أن تجد استخدامًا آخر لها في مكان آخر. يؤدي هذا بعد ذلك إلى زيادة دورة حياتها، مما يعني أن هناك نفايات أقل تذهب إلى البيئة، مما يجعلها أكثر استدامة.

على الرغم من أن العبوة يمكن أن تبدو قي غاية الفخامة والرقي، إذا لم تكن قابلة لإعادة الاستخدام أو صديقة للبيئة، ولكن قد لا يشتري المستهلكون من هذه العلامة التجارية مرة أخرى لهذا السبب بالذات. لذلك، من الضروري للعلامات التجارية أن تفكر في نوع التعبئة والتغليف التي ترغب في إنشائها، مع وضع مستقبل مستدام في الاعتبار. 

4- التعبئة والتغليف هي أساس تسويق علامتك التجارية 

التعبئة والتغليف هي طريقة اساسية لبناء وتسويق علامتك التجارية. لذلك، يجب عليك التأكد من أن قيم علامتك التجارية مغمورة في كل ما تفعله، وصولاً إلى العبوة.

5. الاهتمام بالتغليف الخاص بك

إذا كنت تهتم بالطريقة التي يتم بها تغليف منتجاتك، فيمكنك إيجاد طرق أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة في الطريقة التي تقدم بها منتجاتك للعملاء مع الاستمرار في الابتكار.

كشركة، ستحتاج إلى توفير المال بالإضافة إلى المساحة وطريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال تغليف المنتج المبتكر. إذا كانت العبوة كبيرة وضخمة ولا يمكن تخزينها بسهولة، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء عملية الإنتاج والتسليم.

إن وجود عبوات يسهل تخزينها ولا تشغل مساحة كبيرة في المستودعات يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا، مما يوفر الكثير من الوقت والمال بحيث يمكن أن يكون لذلك تأثير إيجابي كبير على عملك.

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تقديم عبوات فاخرة ومستدامة لشركتك بسعر الجملة، فتواصل مع فريق سوق باك اليوم.