في عالم تتوافر فيه منتجات الشحن بكثرة، من أجل تجنب تلف المنتج، والحفاظ عليه ضد أي ضرر من الضروري التأكد من أنها آمنة باستخدام عبوات واقية. ستسلط هذه المقالة الضوء على الأنواع الهامة الخاصة بالتغليف داخل سوق باك للكشف عن الفوائد الأساسية التي يمكنك توقعها من هذا المنتج.

منتجات التغليف داخل سوق باك

هل تعلم أن منتجات التعبئة والتغليف مصنوعة لحماية المنتج من الضرر المحتمل أثناء الشحن والتخزين والتسليم؟ إنها بمثابة المكون الرئيسي لتعبئة المنتج أو كشكل ثانوي للتغليف لضمان الحفاظ على جودة المنتج وتأمينه. هناك العديد من خيارات التغليف الواقية المختلفة للتأكد من أن منتجك آمن.

غلف منتجك بأمان مع سوق باك

اكياس القهوة: أكياس تغليف القهوة من سوق باك الصديقة للبيئة تحافظ على القهوة ضد عوامل الرطوبة وتتوافر بأشكال مختلفة كأكياس قهوة كرافت وأكياس مصممه بصمام هوائي آحادي الاتجاه واخري سحاب بجانب شفاف ونظيرتها المصممة بسحاب الومنيوم.

الاكياس الورقية: يتوافر لدي سوق باك الاكياس الورقية الكرافت الصديقة للبيئة المصممة بمقابض ملتويه لسهوله الحمل ويمكن تصميمها بشعار شركتك لما له من آثر كبير في الدعاية لشركتك او المتجر الخاص بك.

أكياس الكرتون: أكياس الكرتون الصديقة للبيئة تستخدم بكثرة داخل متاجر الملابس والاحذية لما لها من أثر كبير على تسويق منتجاتك.

صناديق الكرتون: يمكن أن تقلل صناديق الكرتون الصديقة للبيئة المخصصة من سوق باك من مخاطر كسر العناصر الزجاجية والإلكترونيات وغيرها من المنتجات الهشة. من خلال إنشاء صناديق مخصصة مصممة لحماية هذه العناصر بشكل فعال، يمكن لشركتك تقليل التكاليف العامة وتحسين صورتك العامة في عيون المستهلكين الذين تخدمهم عن طريق استخدام هذه الصناديق.

تنقسم صناديق الكرتون داخل سوق باك إلي: علب كرتون وعلب ورقية وعلب البيتزا وعلب البرجر وايضاً قوالب المخبوزات وحامل كيك وعلب أطعمة دائرية وحوامل الاكواب الورقية.

حافظات بلاستيكية: تتوفر داخل سوق باك بجميع الأشكال والألوان والأحجام للحفاظ على طعام متجرك طازجاً لينال رضا عملائك. علي الرغم من أن حاويات البلاستيك داخل سوق باك خاليًة من مادة BPA ومناسبه تماماً للاستخدام العملي.

كما تتوفر الحاويات البلاستيكية بعده أشكال سواء كانت مستديرة أو مستطيلة. تعتبر الدائرية أكثر مثالية للسلطات والسوائل بينما تعتبر المستطيلة رائعة للحوم، بالإضافة إلى أن الحواف المستقيمة تتكدس بشكل أنيق دون إهدار للمساحات.

تنقسم هذه الحاويات البلاستيكية إلى كلاً من: حافظات طعام بلاستيكية وحاويات حفظ الطعام وعبوات الكيك وحاويات طعام مربعة بالإضافة إلي حافظات الوجبات و حافظات الكيك و علب بلاستيك دائرية و أطباق حفظ الطعام و حامل تقديم أطعمة وصحون بمختلف أشكالها وأدوات تقطيع و مصاص للمشروبات.

الأغطية: تتوفر لدي سوق باك أغطيه حاويات ذات مفصلات واخري بدون ولكن يجدر الإشارة إلى أن المفصلات توفر مصدرًا إضافيًا لحماية منتجك من التسرب.

أوعية وأكواب وتنقسم ألي أكواب ورق صديقه للبيئة بحيث إذا كنت صاحب متجر للقهوة وتحتاج إلى أكواب ورقية لتنال رضا عملائك فعليك بشركة سوق باك للتعبئة والتغليف.

أكواب بلاستيك خاليه من مادة BPA وصالحة للمشروبات طبقاً للمعايير السعودية. يمكنها أيضًا تحمل المشروبات الساخنة. بالإضافة إلى الأمان الذي توفره الأغطية تجعلها مثالية للقهوة والشاي والشوكولاتة وما إلى ذلك.

اكواب الايس كريم: عندما تشتري أكواب الآيس كريم بسعر الجملة من سوق باك، ستنفق مبلغًا صغيرًا فقط على كل كوب. مما يتيح لعملك الحصول على أصول ترويجية أكثر قيمة تتناسب مع المعايير السعودية لا تكلف سوى مبلغاً طفيفاً مقابل أكواب الآيس كريم العادية.

المناديل داخل سوق باك: مناديل مريحة وصحية وعملية وقابلة للتحلل ومصنوعة من الورق المعاد تدويره يتوافر بها جميع مزايا المناديل الورقية. إنها حل صحي ومريح ومفيد. نظرًا لأنه منديل يمكن التخلص منه بسهولة، فسوف تتجنب الاضطرار إلى مشاركته مع العديد من الضيوف، مما يقضي تمامًا على أي اتصال بكتيري محتمل خصوصاً مع وجود مرض الكرونا.

مع توفر العديد من خيارات التغليف الواقية، من السهل وبأسعار معقولة اختيار الخيارات المناسبة لمنتجاتك.

 اللفائف الورقية ولفائف القصدير المصنعة داخل سوق باك: استخدم لفائف القصدير واللفائف الورقية لحفظ المواد الغذائية مثل الأطباق الجانبية والبطاطس والسندويتشات بسهولة. تتوفر في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط، وهي مصممة للحفاظ على المواد الغذائية طازجة لفترات لأطول فترة من الوقت لتحقيق أقصى قدر من الراحة لعملائك.

فوائد التغليف الواقي داخل سوق باك

تقدم العبوات الواقية العديد من الفوائد لعملك. لن يتم نقل منتجاتك بأمان فحسب، بل ستزداد مؤسستك شهره. كلما زادت سمعتك، وبالتالي سيزداد ربحك الإجمالي. سيرى العملاء المحتملون والسابقون أن عملك يهتم بضمان سلامة جميع المنتجات وشحنها بأفضل شكل إلى مواقع البيع بالتجزئة أو مباشرة إلى باب العميل. نتيجة لذلك، سيكون عملاؤك أكثر ميلًا للبقاء مخلصين لعلامتك التجارية وإعادة شراء منتجاتك.

اختر منتجات التعبئة والتغليف المناسبة لعملك من سوق باك

هل تتطلع إلى ضمان تعبئة منتجاتك بمواد واقية؟ في souqpack.com، نستخدم مجموعة كبيرة من مواد وموارد التعبئة والتغليف عالية الجودة والصديقة للبيئة. اتصل بـنا أ راسلنا للتعرف على حلولنا المخصصة التي يمكنها تلبية أي متطلبات تغليف خاصة بشركتك او متجرك.