إذا كانت لديك معضلة في تغليف منتج، فمن المحتمل أن تتمكن من حلها بالبلاستيك. المواد البلاستيكية قوية ومتينة وخفيفة الوزن وتوفر التكلفة والموارد المادية مقارنة بالبدائل.

والان نلق نظرة على أهم خمس فوائد للعبوات البلاستيكية من سوق باك 

1- علب بلاستيكية دائمة من سوق باك

يمكن أن يكون البلاستيك قويًا مثل الفولاذ. تحمي هذه المتانة من سوق باك منتجك – حيث أن هناك مجموعه من المواد الغذائية القابلة للتلف. تضمن العبوات البلاستيكية ظهور منتجك على أرفف المتاجر أو في منازل عملائك بمظهر جديد. تستهلك المواد البلاستيكية المتينة طاقة أقل أثناء عملية الإنتاج.

2- حاويات بلاستيكية خفيفة الوزن من سوق باك

تعتبر المواد البلاستيكية ذات قيمة عالية لكونها خفيفة الوزن. على الرغم من أن أكثر من 50٪ من جميع البضائع تكون معبأة في بلاستيك، إلا أن هذه المواد البلاستيكية لا تمثل سوى 17٪ من إجمالي وزن العبوة.

وجدت دراسة عن تداعيات استبدال البلاستيك ببدائل (مثل الورق المقوى والزجاج والصلب والألمنيوم والمنسوجات والمطاط والفلين) ولكن البدائل، في المتوسط ​​، أثقل 4.5 مره من البلاستيك. وبذلك فهي تتطلب بدائل إنتاجً أكبر بكثير من المواد لإنشاء نفس العبوة.

مع هذا المزيج أن الوزن الخفيف والقوي، تحمي العبوات البلاستيكية منتجك بشكل دوري دون إضافة كميات كبيرة. كما أنه يوفر عليك تكاليف التصنيع والشحن.

ترتبط خفة البلاستيك أيضًا ارتباطًا وثيقًا باستدامتها الفائقة. يساهم وزنه المنخفض نسبيًا في تقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري مقارنة بالمواد الأخرى.

3- حاويات مستدامة من سوق باك

على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن البلاستيك يضر بالبيئة، فإن العكس هو الصحيح. العديد من الصفات التي يسميها النقاد سلبية بيئيًا، مثل مقاومة البلاستيك للتآكل والخمول الحيوي، تجعل المواد البلاستيكية ذات كفاءة عالية في استخدام الموارد.

للطلب من سوق باك يرجي التواصل معنا عبر الرسائل أو الاتصال للحصول على أي كميات تريدها من العبوات البلاستيكية.