احصل على منتجات عالية الجودة من الموردين المعتمدين داخل السعودية مثل سوق باك. احصل على عرض أسعار مباشر الآن! ضمان التجارة، الأكثر شهرة، مراقبة الإنتاج، منتجات صديقة للبيئة ‘أسعار تنافسية. شحن مجاني لجميع مدن المملكة.

 الصناديق البلاستيكية

يستخدم البلاستيك في مجموعة واسعة من المنتجات، من سفن الفضاء إلى مشابك الورق. تم بالفعل استبدال عدد من المواد التقليدية، مثل الخشب والجلد والزجاج والسيراميك وما إلى ذلك، بالبلاستيك.

تتميز عبوات الصناديق البلاستيكية بالعديد من المزايا التي يمكن من خلالها إعادة تدويرها، وهي عمومًا أكثر متانة. يمكن أن تساعد حاويات التغليف البلاستيكية محكمة الغلق في الحفاظ على جودة الطعام والقضاء على أي مشكلة تلوث. لا تنكسر العبوات البلاستيكية بسهولة ويمكن تخزينها مع الطعام في ظل ظروف قاسية.

سبب آخر يجعل البلاستيك خيارًا شائعًا لمواد التعبئة هي قدرتها على عرض المنتج بأي زاوية دون الحاجة إلى فتح العبوة. كما أنها مرنة وخفيفة الوزن ويمكن تطبيقها مع الطلاء لتحسين مظهر العبوة.

خلافًا للاعتقاد الشائع، فإن البلاستيك قابل لإعادة التدوير في الواقع، بمعنى أنه يتطلب طاقة أقل لإنتاج بلاستيك جديد، مقارنة بالزجاج والمواد الأخرى. أفضل للجميع، أنها فعالة للغاية من حيث التكلفة!

الصناديق الفاخرة

أنا متأكد من أنك تساءلت دائمًا عن نوع الصندوق الذي تستخدمه لتعبئة أجهزة iPhone أو منتجات البيع بالتجزئة الفاخرة. لديك إحساس بأنه نوع من الورق المقوى ولكنك ما زلت غير متأكد بسبب متانته ومظهره المتميز. يسمى هذا النوع من مواد الكرتون بالصندوق الصلب.

الصندوق الصلب مصنوع من ورق مقوى مكثف للغاية يكون سمكه 4 مرات أكثر من الورق المقوى المستخدم في صناعة الكرتون القابل للطي القياسي. أسهل مثال في العالم الحقيقي على الصناديق الصلبة هو الصناديق التي تحتوي على أجهزة iPhone وiPad من Apple، وهي صناديق صلبة مكونة من قطعتين.

مقارنةً بالورق المقوى والصناديق المموجة، تعد الصناديق الصلبة بالتأكيد من بين أغلى أنماط الصناديق. عادةً لا تتطلب الصناديق الصلبة قوالب باهظة الثمن أو آلات ضخمة وغالبًا ما تكون مصنوعة يدويًا. كما أن طبيعتها غير القابلة للطي تمنحها حجمًا أكبر أثناء الشحن، مما يؤدي بسهولة إلى تحمل رسوم شحن أعلى.

تُستخدم هذه الصناديق بشكل شائع في تجارة مستحضرات التجميل والمجوهرات والتكنولوجيا والأزياء الراقية الفاخرة. من السهل دمج ميزات مثل النوافذ والأغطية والمفصلات والقباب والنقش في الصندوق صلب.

والان كل ما عليك فعله هو التسوق من قائمه منتجات سوق باك بما تحتويه من صناديق كرتونية وأكياس بلاستيكية

وقماشية والمصاصات وأدوات المائدة.