سواء كنت تنتج قهوة مطحونة أو محمصة، لديك معايير عالية عندما يتعلق الأمر بالتغليف.

تريد أن تحافظ عبوتك على الحبوب طازجة لأطول فترة ممكنة، وتبرز من بين البقية عند عرضها، ويسهل تخزينها في المنزل أو في مكان العمل، وتجعل العملاء الجدد يعودون للحصول على المزيد.

من أجل تحقيق هذه النتائج، تحتاج إلى اختيار العبوة المناسبة. ولكن مع وجود الكثير للاختيار من بينهم، كيف تعرف أيهما مناسب لك؟

إليك بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في اكياس سوق باك عند تغليف قهوتك.

تعزيز وجود الرف:

نظرًا لأن الحقائب يمكن أن تقف بمفردها، يمكنك عرض علامتك التجارية واسم المنتج بشكل بارز في المقدمة - وحتى تضمين "نافذة" وذلك لعرض المحتويات داخل الكيس حيث يتوافر لدي سوق باك اكياس الومنيوم سحاب بواجهة شفافة.

تشغل الحقائب أيضًا مساحة أقل من الحاويات التقليدية، لذا يمكنك وضع مساحة أكبر على الرف. والأفضل من ذلك، على عكس برطمان الزجاج، لن تنكسر إذا سقطت عن طريق الخطأ، لذلك لا يوجد خطر من الهدر.

حبوب منعشة لمذاق أفضل:

بعد التحميص، تطلق حبوب البن بشكل طبيعي غازات متطايرة وغير متطايرة.

هذه الغازات، التي تتكون من حوالي 80 في المائة من ثاني أكسيد الكربون، تساعد في إضافة نكهة القهوة. لكن المشكلة هي أن الغاز يستمر في الانبعاث لفترة طويلة. عند تركه في عبوة محكمة الغلق، فإنه يفسد المنتج ويقلل من مدة الصلاحية.

للتخفيف من هذه المشكلة، قامت سوق باك بتصميم اكياس بسحاب جانبي مسطح من رقائق الألومنيوم قابلة لإعادة الاستخدام مع صمام هوائي أحادي الاتجاه. تم تصميم الصمام ليحل محل الأكسجين بنسبة لا تقل عن 3 في المائة من النيتروجين. لا تحافظ الحبوب على نضارتها لفترة أطول فحسب، بل تمنع الحقيبة من الانفجار بسبب الغازات الزائدة.

سيستمتع عملاؤك بمذاق أفضل للقهوة عند شرائك أكياس القهوة من سوق باك.

تكاليف تعبئة مخفضة:

تعد العبوات المرنة المطبوعة أحد أكثر خيارات التغليف ميسورة التكلفة في لضمان تواجدك في السوق. بالنسبة للمبتدئين، فإن تكلفة الإنتاج الأولية أقل من تكلفة التغليف التقليدية، مقارنة بالصناديق المطبوعة القابلة للطي. ثانيًا، نظرًا لأن الاكياس اكثر متانة من المنتجات الزجاجية، فإنك ستوفر الكثير من المال وهذا ما يسعي إليه الجميع. هذا لأنك لن تخسر المال بسبب تلف المخزون، ولن تضطر إلى إنفاق المزيد على التصنيع لاستبدال المخزون المكسور أيضًا.

مرونة وملاءمة أكبر:

لتغليف القهوة، تكون الاكياس خفيفة الوزن للغاية ويمكن حملها بسهولة أثناء التنقل. حتى يتمكن عملاؤك من اصطحابها معهم في أيام الإجازات، ورحلات التخييم، وحتى في العمل. حتى في المنزل، تعتبر الحقيبة خفيفة الوزن أكثر سهولة في الاستخدام من البرطمان الزجاجي.

ميزة أخرى الشيء الرائع الخاص باكياس سوق باك هي الأقفال المضغوطة القابلة لإعادة الإغلاق، والتي تتيح لعملائك استخدام القهوة في أي وقت - دون الحاجة إلى القلق بشأن حبوب البن قبل انتهاء صلاحيتها. كل ما عليهم فعله هو نزع اللسان، وفتح السحاب مثل الحقيبة العادية، ثم الضغط عليه لإعادة الختم.

خيارات صديقة للبيئة من سوق باك:

من أجل المساعدة في تقليل النفايات المتعلقة بالتغليف، يتزايد استخدام العبوات القابلة للتحلل الحيوي والقابلة للتحلل. في حين أن التكلفة الأولية للتعبئة القابلة للتحلل أعلى قليلاً من التكلفة غير القابلة للتحلل، إلا أن هناك فوائد طويلة الأجل لعملك. يمكن أن يساعد في تعزيز صورة شركتك، وجذب عملاء جدد من المستهلكين المهتمين بالبيئة، والأهم من ذلك - تقليل بصمتك الكربونية الإجمالية.

souqpack هم الخبراء في حلول التعبئة و التغليف المرنة. سواء كنت بحاجة إلى أكياس مطبوعة أو جاهزة، أو تصميمًا مخصصًا لمساعدة علامتك التجارية في التميز، فنحن نوفر لك ما تحتاجه. سوق باك دائماً في العون.