هل تفكر في حل لتغليف القهوة المخصصة لحبوب القهوة الخاصة بك؟ فقط قم بزيارة https://souqpack.com  سيوفر لك سوق باك خيارات متنوعة لأكياس القهوة المطبوعة والتي يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك الفعلية، بجودة عالية وأسعار معقولة وتنافسية.هناك العديد من أنواع أكياس القهوة المخصصة والمواد المختلفة. نظرًا لأن القهوة تنتج بشكل طبيعي ثاني أكسيد الكربون بعد التحميص، فمن السهل أن تتسبب التعبئة المباشرة في تلف العبوة.

يؤدي التعرض الطويل الأمد للهواء إلى فقدان الرائحة ويؤدي إلى أكسدة الزيت والمكونات العطرية في القهوة. وسيقلل من جودة المنتجات النهائية. لذلك، تعتبر أكياس القهوة المخصصة أمرًا حيويًا.

إذا كنت تريد أياً من اكياس القهوة المطبوعة المخصصة في سوق باك، فنحن نوفر لك بشكل عام الخيارات التالية

  • اكياس مرنة غير محكمة الإغلاق

هذا هو تغليف القهوة المخصص الأكثر اقتصادا. عادة ما تستخدمه المخابز المحلية الصغيرة لأنها تضمن التسليم السريع. إذا استخدمنا أكياس تحميص غير محكمة الإغلاق، فيمكن استهلاك حبوب البن في الوقت المناسب. لا يمكن تخزين حبوب القهوة بهذه الطريقة إلا لفترة قصيرة. يمكنك الحصول على هذه الأكياس الاقتصادية من خلال خدمة تغليف القهوة بالجملة حيث تحتوي الكرتون على 200حبة.

  • اكياس البن المخصصة محكمة الغلق

بعد ملء القهوة، وختمها. نظرًا لتكوين ثاني أكسيد الكربون أثناء عملية التحميص، لا يمكن تعبئة العبوة إلا بعد تفريغ القهوة لفترة من الوقت، لذلك هناك فترة تخزين لعدة أيام. يتم الاحتفاظ بحبوب القهوة لفترة أطول من مسحوق القهوة. التكلفة منخفضة لأنه لا يتم فصلها عن الهواء أثناء التخزين. يجب استخدام القهوة بهذه الطريقة في غضون 10 أسابيع.

  • تغليف اكياس القهوة بصمام أحادي الاتجاه:

الخيار الثالث هو أكياس القهوة المخصصة مع صمام. يسمح صمام التهوية هذا بخروج الغاز ولكن ليس إلى الداخل. ليست هناك حاجة إلى مرحلة تخزين منفصلة، ولكن سيضيع العطر قليلاً بسبب عملية إطلاق الغاز. تتجنب أكياس القهوة ذات الصمام تكون النكهة الفاسدة.

  • أكياس القهوة المحمصة المضغوطة:

يعد تخصيص هذه الأنواع من أكياس التحميص مكلفًا، ولكن يمكن أن يحتفظ بالقهوة لمدة عامين. بعد بضع دقائق من التحميص. احتفظ بالضغط المناسب في أكياس القهوة المحمصة. تُحفظ حبوب القهوة تحت الضغط، مما يجعل الرائحة تتدفق على الدهون، وبالتالي تحسين نكهة المشروبات.

تتميز أكياس القهوة المخصصة المقدمة من سوق باك بهذه الميزات.

  • الألومنيوم

الألمنيوم له تأثير مضاد للضوء ومضاد للرطوبة وهو أكثر ملاءمة لتخزين القهوة. أكياس القهوة المطبوعة المخصصة تجعل نمط التصميم أكثر حيوية.

  • صمام أحادي الاتجاه

أكياس القهوة المخصصة المزودة بصمام تسمح لضغط الهواء بالهروب من داخل العبوة مع منع الهواء من الدخول. نظرًا لأن حبوب البن المحمصة حديثًا تطلق ثاني أكسيد الكربون، فإن صمام التهوية أحادي الاتجاه يسمح للمحمص بتعبئة منتجاته على الفور دون الخوف من انفجار كيس القهوة.

  • سحاب الختم الذاتي

تتبنى عبوات القهوة المخصصة من سوق باك تقنية فريدة محدبة مقعرة لجعل الختم محكم الإغلاق. يمكن فتح سحاب أكياس القهوة بشكل متكرر.

  • الشرائط اللاصقة

تسهل شرائط القصدير اللاصقة هذه فتح وإغلاق أكياس التحميص، كما أن المادة اللاصقة الموجودة على شريط القصدير قوية بما يكفي للمساعدة في الحفاظ على حبوب البن طازجة، مما يوفر الوقت والمتاعب.

  • اكياس متينه وقوية

تم تصميم أكياس القهوة المخصصة بفتحة، وهي سهلة الفتح. استخدام المبدأ الميكانيكي لتسهيل الفتح.

أكياس قهوة شخصية مسطحة القاع

إنه نوع شائع من الأكياس في السوق وعبوة عالية الجودة لحبوب القهوة أو مسحوقها. تجمع أكياس القهوة المطبوعة لدينا بين الحقيبة الواقفة والسعة الكبيرة الجانبية، مما يجعلها شكل صندوق مثالي.

 عندما يتم عرض أكياس سوق باك على الرف، يمكن للشكل ثلاثي الأبعاد أن يعزز العلامة التجارية. تحتوي الأكياس السفلية المسطحة على طرق مختلفة لإغلاقها، مثل ربطة عنق القصدير، والسحاب العادي، مما يجعلك منتجاتك تتميز بشكلها الأنيق.

لدينا حلول تغليف مثالية لأكياس القهوة المخصصة. إذا كنت تبحث عن شركة للبيع بالجملة لأكياس القهوة المخصصة، فكلما عليك هو التواصل معنا وتجربة منتجاتنا! نحن على ثقة من أن لدينا خبرة كافية في أكياس القهوة المطبوعة لإرضائك! دمتم بخير.