هل تحب القهوة؟ حتماً ستقول نعم لأن القهوة هي المنتج الأكثر استخدامًا بين جميع المشروبات. هناك العديد من أنواع المشروبات المشهورة ولكن القهوة لا مثيل لها.

تحتوي جميع الأكواب المستخدمة لشرب شيء ما على حاملات لحمل الكوب أثناء الشرب. دعنا نتخيل أو نضع كوبًا أمامك ونبدأ في مراقبة أجزائه.

كم عدد الأجزاء الموجودة فيه؟ اثنان أو ثلاثة او أربع أماكن، والمؤسسات الغذائية قادرة على طلبها بكميات كبيرة بسعر معقول جدًا من شركة سوق باك للتعبئة والتغليف بأسعار جملة تنافسية داخل المملكة. تعتبر حاملات الأكواب الورقية الخاصة بسوق باك صديقة للبيئة، كما إنها تأتي بشكل مستطيل أو مربعة.

أحدث حاملات المشروبات المنبثقة من شركة souqpack مقاومة للرطوبة. تمنع هذه الحوامل مانعة للتسريبات والتي ستسمح للعملاء بنقل العديد من المشروبات بأمان يمكن أن تكون انسكبت ولكن لن تتسرب إلى أسفل الحامل. يميل التجار إلى تقدير هذا النوع من شركات النقل لأنهم ليسوا مرهقين للتخزين ولا يشغلون مساحة كبيرة في غرفة التوريد. هذا لأن حامل المشروبات المنبثق مصنوع من تصميم قابل للطي، مما يجعله فعالاً في التخزين.

عادة تستخدم الأكواب الورقية لشرب السوائل الساخنة مثل الشاي والحليب والقهوة. سيكون من الصعب جدًا حمل الكوب أو اختياره بدون الحوامل لأن الكوب سيكون ساخنًا بدرجة كافية لذا من المؤلم جدًا حمل الأكواب الورقية.

يسهّل لك حامل اكواب القهوة توفير سهولة التعامل مع الأكواب الورقية وحماية اليدين من سخونة الأكواب.

حاملات القهوة يمكنك أيضاً وضعها داخل السيارة والمركبات المتنقلة. إذا كنت تقود سيارة، فسيكون من الصعب عليك بالتأكيد وضع الأكواب في السيارة. يمكنك وضع فنجان القهوة على لوحة القيادة ومقاعد السيارة ولكنه سيخلق لك العديد من المشاكل.

 إذا كنت ستضع الأكواب على لوحة القيادة والمقاعد، فهناك العديد من الاحتمالات يمكن للكأس أن يسقط بسبب اهتزاز وحركات السيارة. لذلك يجب عليك استخدام بعض أدوات التثبيت في سياراتك لحمل الأكواب.

هذه الحوامل تأتي بأشكال عدة وتكون مصنوعة من اما من الفولاذ أو البلاستيك أو الكرتون. عندما تطلب المؤسسات الغذائية طلبًا بالجملة لحوامل الأكواب الورقية، سيتم شحنها إلى تلك المؤسسة في خلال 4 أيام عمل.

سوق باك هي شركة للتعبئة والتغليف تقوم بتوريد منتجات الاكواب الورقية والعلب البلاستيكية وحوامل الاكواب الورقية وعلب الكرتون وجميع المنتجات التي تحتاجها في عملية التعبئة والتغليف الخاصة بمطعمك او الفندق الخاص بك.