عندما يتعلق الأمر بالقهوة، فإن التغليف الجيد فقط لا يكفي، إن جودة المنتج ضرورية. وفي هذه الأوقات شديدة الترابط والاتجاهات العالمية التالية، تخاطر بعض العلامات التجارية بـ "التغليف" بأنماط مختلفة، وهي جذابة بشكل متزايد للعين وقادرة على جذب أكثر الأذواق.

تصنيع أكياس القهوة داخل سوق باك

ولكن بعيدًا عن الجمال والأناقة والأسلوب الخاص، هناك عاملان مهمان يؤثران على القهوة: العناية بالقهوة وإمكانية التتبع، وهو شيء لا يمكننا تجاهله حيث تعمل souqpackجيدًا، وهم ليسوا الوحيدين في السوق بالطبع.

تحافظ أكياس القهوة المصممة داخل سوق باك على نضارة القهوة لفترة أطول ولها تأثير مباشر للحفاظ علي رائحتها ونكهتها. على سبيل المثال، تفقد حبوب البن غير المعبأة جودتها في 7 أسابيع. بينما تفقد القهوة المطحونة سماتها ما بين 8 و10 أيام بعد انتهاء العملية. في هذه الحالة، بفضل أكياس القهوة تستطيع الحفاظ على قهوتك طازجة.

 يمكن أن يكون لها عمر سنة واحدة على الأقل. من ناحية أخرى، فإن أكياس القهوة تجعل من الممكن التمييز بين عرض القهوة للوهلة الأولى. لهذا السبب، لا يتوقف البائعون عن شراء العبوات ذات الابتكارات الجذابة من حيث التصميم والمواد لشريحة العملاء في السوق الخاص بهم.

يجب أن تكون التعبئة والتغليف والجودة متسقتين

"في السنوات الأخيرة، شهد السوق المحلي تغييرًا في صناعة عبوات القهوة؛ وقد ترافق ذلك مع اتجاهات المستهلكين الجديدة. تتميز سوق باك، ليس فقط بتقديم أنواع استثنائية من اكياس القهوة عالية الجودة، ولكن أيضًا في توليد تجربة حقيقية مبتكرة للمستهلك.

والتي تتضمن الانتباه إلى كل التفاصيل، من أول تصنيع الكيس وحتى تسليمة للتاجر. يجب أن يسير كل شيء جنبًا إلى جنب لتوفير أفضل تجربة (حسية) للمستهلك النهائي ".

لطلب أكياس القهوة الخاصة بسوق باك اضغط على الرابط التالي:

https://souqpack.com/category/coffee-bag-2-37