الأكواب الورقية تستخدم في معظم الأماكن بما في ذلك المستشفيات والمراكز التجارية والمدارس والمكاتب وما إلى ذلك. بالمقارنة مع الأكواب العادية، فإن هذه الاكواب الورقية من سوق باك تتضمن مجموعة متنوعة من الفوائد.

هذه الأكواب مفيدة جدًا مقارنة بأكواب البلاستيك والستايروفوم.

تم نشر الأكواب الورقية في عام 1918 أثناء وباء الأنفلونزا الأمريكية. تم استخدام الأكواب من قبل عدد كبير من الناس لتجنب الالتهابات. كان يستخدم بشكل رئيسي لتعزيز النظافة العامة. على الرغم من أن هذه الأكواب متوفرة بأصناف مختلفة، إلا أن النوعين الأكثر شيوعًا هما الأكواب المستخدمة للمشروبات الباردة مثل الحليب والمشروبات الغازية والأكواب المستخدمة في المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة.

يتم إنتاج هذه الأكواب من الورق المقوى أو الورق. ثم يتم تصفيحها بورقة رقيقة من البوليثين. الجزء السفلي من الكأس القابل للتصرف مختوم بقرص.

فيما يلي بعض أهم فوائد استخدام هذه الأكواب من سوق باك التي تستخدم لمرة واحدة.

صديقة للبيئة: نظرًا لأن هذه الأكواب مصنوعة أساسًا من مواد يمكن التخلص منها، فإنها تتحلل بسهولة تامة. من السهل أيضًا إعادة تدوير هذه المواد. علاوة على ذلك، من السهل تجعيد هذه الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة مقارنة بالأكواب البلاستيكية. لذلك فهو أكثر انضغاطًا.

قابلة للتحلل: تعتبر الأكواب الورقية التي تستخدم لمرة واحدة من أنظف المنتجات لأنها قابلة للتحلل. إنه مصنوع من الأشجار الطبيعية وبالتالي لا يحتوي على أي عنصر سام.

قابلة لإعادة التدوير: هذه الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة قابلة لإعادة التدوير. يمكن صنع اللب بمزيج من الورق والماء. يمكن استخدام هذا اللب لتصنيع أكواب جديدة.

آمنة: بالمقارنة مع الأكواب البلاستيكية وأكواب الستايروفوم ، فإن هذه الأكواب آمنة للاستخدام أثناء تناول المشروبات الساخنة والباردة.

متنوعة: هذه الأكواب متوفرة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. كما أنه متوفر بتصميمات مختلفة. علاوة على ذلك، يمكن التخلص من هذه الأكواب بسهولة تامة.

الوزن الخفيف: يفضل معظم الناس شراء هذه الأكواب لأنها خفيفة الوزن. لذلك يمكن حملها بسهولة تامة.

تستخدم اليوم أنواع مختلفة من موزعات الأكواب في المستشفيات والمطاعم والمكاتب التي تساعد في تخزين الأكواب وصرفها دون إتلافها. موزعات الأكواب هذه متوفرة بأنواع مختلفة لتخزين الأكواب بأحجام وأشكال مختلفة  داخل سوق باك.